منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تعزيز تطوير سلسلة صناعة الليزر ، يمكن توقع مستقبل عدسات الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تعزيز تطوير سلسلة صناعة الليزر ، يمكن توقع مستقبل عدسات الليزر

2021-01-12 18:24:37

تستخدم المعالجة بالليزر ، المعروفة باسم "أسرع سكين" و "ألمع ضوء" و "أدق مسطرة" ، خصائص التفاعل بين شعاع الليزر والمادة لتمييز المواد (بما في ذلك المعادن وغير المعدنية) والقطع واللحام والتنظيف والحفر والمعالجة الدقيقة وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، يُعرف الليزر أيضًا باسم "أداة معالجة عالمية لن تتآكل أبدًا." وفقًا لإحصائيات لجنة المعالجة بالليزر ، وصلت قيمة إنتاج صناعة معدات المعالجة بالليزر المحلية في الصين إلى 60 مليار يوان في عام 2019 ، بزيادة قدرها 15٪ على أساس سنوي ؛ في عام 2019 ، تجاوز إجمالي معدات الليزر المثبتة في الصين 150.000. بالنظر إلى المستقبل ، مع التقدم المستمر في عملية التصنيع في الصين ، من المتوقع أن يصل سوق الليزر في الصين إلى 400 مليار ، مما يؤثر على ما يقرب من 10 تريليون من الأسواق الصناعية.


▴2010-2019 قيمة مخرجات صناعة الليزر في الصين / معدل نمو الصناعة / الناتج المحلي الإجمالي (إحصائيات من لجنة معالجة الليزر)


كممثل لتكنولوجيا التصنيع المتقدمة ، تعمل تقنية المعالجة بالليزر على تعزيز التصنيع التقليدي إلى التصنيع الذكي. يستخدم على نطاق واسع في الفضاء والاتصالات والسيارات والدفاع الوطني والبحث العلمي وغيرها من المجالات. إنه يتماشى مع إستراتيجية تطوير الطاقة التصنيعية "صنع في الصين 2025" ، وسرعة توسع سريعة جدًا لمختلف الصناعات.

تعزيز سلسلة الصناعة للعمل جنبًا إلى جنب ، لا غنى عن عدسة العدسة

يعد التطوير المنسق لسلسلة صناعة الليزر أمرًا بالغ الأهمية. بالإضافة إلى التطوير القوي لمصادر الضوء المتقدمة وتطوير التطبيقات الطرفية النهائية ، لا يمكن تجاهل روابط المنبع لسلسلة الصناعة ، بما في ذلك العدسات الضوئية والعدسات المستخدمة في المعالجة بالليزر. الليزر هو ضوء أحادي اللون ، ويغطي نطاق الطول الموجي من الأشعة فوق البنفسجية إلى الضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء القريبة والأشعة تحت الحمراء البعيدة ، أي من 180 نانومتر إلى 10600 نانومتر. في معدات المعالجة بالليزر ، تعمل عدسة المعالجة بالليزر عبر مسار ضوء الليزر بالكامل ، بدءًا من تجويف الليزر ، إلى مرآة الإخراج ، ومسار الضوء الموازي ، وتوسيع مسار ضوء الشعاع ، ومسار الضوء القابل للطي ، ونظام الجلفانومتر ، والمسح الضوئي أو التركيز على مسار الضوء ، إلخ. إنه ينقل خرج الطاقة من الليزر إلى قطعة العمل من خلال التحويل البصري مثل الموازاة ، وتمدد الحزمة ، والانكسار ، والانعكاس ، والتركيز ، ويوجه شعاع الليزر لتحقيق أغراض المعالجة المختلفة. دور عدسة معالجة الليزر في الجهاز يعادل أيضًا دور العين في جسم الإنسان. إنه مكون رئيسي يحدد دقة وقدرة معالجة المعدات. تختلف خصائص عدسات المعالجة بالليزر عن الأنواع الأخرى من العدسات ، وهي تشمل بشكل أساسي أحادية اللون ، ونقل عالي ، ومقاومة لتلف الليزر.




نظام المسح الضوئي للألياف الضوئية


تعمل عدسة المعالجة بالليزر عبر مسار ضوء الليزر بالكامل في معدات المعالجة بالليزر ، بدءًا من تجويف الليزر ، إلى مرآة الإخراج ، ومسار الضوء الموازي ، وتوسيع مسار ضوء الشعاع ، ومسار الضوء المنعكس ، ونظام الجلفانومتر ، والمسح الضوئي أو تركيز مسار الضوء ، إلخ

بالإضافة إلى ذلك ، تحتل عدسة الليزر موقعًا مهمًا جدًا في نظام الليزر ، ويتم تغيير مسار ضوء الليزر عن طريق انكسار العدسة. تستخدم العدسات البصرية على نطاق واسع في المجالات العسكرية والبحث العلمي والطب والهندسة البيولوجية والمراقبة الفلكية وغيرها من المجالات. إن عملية تكوين وتصنيع العدسات البصرية ليست فقط رابطًا حاسمًا في تطوير الأدوات البصرية ، ولكنها أيضًا دليل على قوة البحث العلمي للبلد.



سعر آلة وسم الليزر الصين


العدسة البصرية بالليزر والعدسة البصرية في نظام المسار البصري الخارجي لمعدات المعالجة بالليزر تشمل: العدسة الموازية ، عدسة توسيع الشعاع ، عدسة المسح ، عدسة التركيز ، إلخ. مناسبة لآلة الوسم بالليزر ، آلة القطع بالليزر ، آلة النقش بالليزر ، اللحام بالليزر آلة ، العدسة في نظام المسار البصري الخارجي لمعدات المعالجة بالليزر مثل آلة التشكيل بالليزر ثلاثية الأبعاد ؛ والعدسة العاكسة ، العدسة الاهتزازية للمسح ، لوحة الموجة ، المستقطب ، العدسة الفاصلة ، العدسة التي تجمع الشعاع ، عدسة النافذة الواقية ، تأخير الطور في المسار البصري الخارجي لمكونات الليزر الضوئية بالليزر مثل العدسات والمنشورات ؛ وكذلك العدسات داخل التجويف والمرايا الناتجة من الليزر. تستمر مجالات تطبيق وتطبيق تكنولوجيا الليزر في التوسع.




في الوقت الحاضر ، هناك المزيد والمزيد من الشركات المحلية التي تنتج العدسات والعدسات البصرية للمعالجة بالليزر ، نحن شركة CARMAN HAAS Laser Technology (Suzhou) Co. ، Ltd هي مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والتفتيش واختبار التطبيقات والمبيعات مكونات وأنظمة الليزر الضوئية. بناءً على متطلبات العملاء المختلفة ، سنوفر لجميع العملاء الحلول المخصصة في بصريات الليزر وآلية. سنكرس جهودنا دائمًا لتزويد جميع العملاء بمنتجاتنا ذات الجودة الممتازة وأفضل الخدمات.