منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > دور عدسة مجال الليزر وموسع الشعاع
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

دور عدسة مجال الليزر وموسع الشعاع

2021-01-11 18:58:20

سوف ينتج شعاع الليزر في نظام الوسم انحرافًا خارج المحور بعد المرور عبر نظام عدسة التركيز. بالنسبة إلى المستوى المثالي ، ستظهر صور غير طبيعية أو تشويه على سطح العلامات. (CO2 F Theta lens factory الصين) عدسة التركيز ذات المجال المسطح ، والتي تسمى أيضًا العدسة الميدانية ، عدسة التركيز f-theta ، هي نظام عدسات احترافي والغرض منه هو تكوين بقعة مركزة موحدة لشعاع الليزر في مستوى الوسم بأكمله ، وهو الجزء الأكثر أهمية آلة التعليم بالليزر أحد الملحقات.


يمكن تقسيم العدسة الميدانية إلى عدسة f-theta وعدسة عن بُعد. نظرًا لارتفاع تكلفة العدسات عن بُعد ونفقاتها ، تُستخدم عدسات F-theta بشكل أساسي في آلات الوسم بالليزر للتطبيقات الصناعية. بدون تشويه ، يعتمد موضع نقطة التركيز على الطول البؤري للعدسة وظل زاوية الانحراف ، وموضع نقطة التركيز يعتمد فقط على الطول البؤري وزاوية الانحراف ، مما يبسط طريقة حساب التركيز التمركز.




موسعات شعاع الليزر ذات الزووم المتغير, كمكون بصري لا غنى عنه في نظام آلة الوسم بالليزر ، يمكن لموسع شعاع الليزر تغيير قطر شعاع الليزر وزاوية تباعد مجموعة العدسة. شعاع الليزر المنبعث من الليزر له زاوية تباعد معينة. بالنسبة للمعالجة بالليزر ، فقط عن طريق ضبط موسع الحزمة لجعل شعاع الليزر شعاع موازٍ (متوازي) يمكن استخدام عدسة التركيز للحصول على بقعة صغيرة ذات كثافة عالية الطاقة ؛ في قياس المسافة ، يجب استخدام موسع الحزمة لتعظيم موازاة الليزر للحصول على تأثير القياس المثالي للمسافات الطويلة ؛ يمكن تغيير قطر الحزمة بواسطة موسع الحزمة لاستخدامها في أدوات بصرية مختلفة ؛ يتعاون موسع الحزمة مع المرشح المكاني.يمكن أن يؤدي استخدام الألواح الضوئية إلى جعل توزيع الحزمة غير المتماثلة متماثلًا وجعل توزيع الطاقة الضوئية أكثر اتساقًا.