منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هيكل اله الوسم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هيكل اله الوسم بالليزر

جيسيكا 2017-06-19 14:07:17
اله الوسم بالليزر هو علامة دائمة لشعاع الليزر علي مجموعه متنوعة من الأسطح. وتنقسم اله وضع العلامات بالليزر إلى اله الوسم بالليزر ، واله الوسم بالليزر شبه الموصلة ، واله الوسم بالليزر ، واله وسم الليزر البصرية. نظام التحكم في الكمبيوتر هو مركز التحكم والقيادة من الليزر بأكمله ، وكذلك الناقل من تثبيت البرامج. ليزر اله الوسم ينبغي ان يكون قدر الإمكان في النظيفة ، 10 ℃ إلى 35 ℃ البيئة ، والحفاظ علي الجافة ، وخاليه من الغبار الجهاز البصري. وتنطبق اله وضع العلامات بالليزر أساسا علي بعض الحالات التي تتطلب مزيدا من الدقة والدقة.
إمدادات الطاقة بالليزر
مصدر طاقة الليزر لليزر ألياف البصرية هو جهاز يعمل بواسطة الليزر ألياف البصرية ، والجهد المدخلات هو AC220V. التثبيت في مربع التحكم الخاص بجهاز وضع العلامات.
ألياف الليزر
تعتمد اله ألياف الضوئية الليزرية بالليزر ألياف الضوئية المستوردة النابضة بالليزر ، ووضعها الليزري الناتج طويلا ويتم تثبيت التصميم في وعاء الجهاز.
مراه نظام المسح الضوئي
ويتالف نظام المسح الضوئي من جزاين: الماسح الضوئي والتحكم في سيرسو. وقد صمم النظام بأكمله وصنع بتكنولوجيات جديده ، ومواد جديده ، وعمليات جديده ، ومبادئ عمل جديده.
يعتمد الماسح الضوئي المحرك الخاص بالانحراف المغناطيسي المتحرك. لديها مزايا المسح الضوئي كبيره الزاوية ، وعزم الدوران الذروة الكبيرة ، وتحميل القصور الذاتي الكبيرة ، والميكانيكية الصغيرة والكهربائية وقت ثابت ، سرعه العمل والاستقرار موثوق بها. وتوفر اليه أزاله ألغام الدقيقة أخطاء الحركة المحورية والشعاعية ". وتحل الحانه الكترونيه محل الشريط المطاطي التقليدي الذي يؤدي إلى تحسن كبير في موثوقيه الحياة الخدمية والعمل الطويل الأجل. صفر السلطة في اي موقف يقلل من استخدام الطاقة ، ويقلل من تاثير التدفئة من الجهاز ، ويحفظ الحرارة. متقدمة عاليه الاستقرار دقه الكشف عن الموقع الاستشعار التكنولوجيا توفر عاليه الخطية ، وارتفاع القرار ، وارتفاع القابلية للتكرار ، وانخفاض الأداء الانجراف.
وينقسم الماسح الضوئي إلى نظام المسح بالاتجاه السيني ونظام المسح الضوئي للاتجاه الصادي ، ويتم إصلاح كل عمود من أعمده المحركات باستخدام مراه ليزرية. كل محرك سيرمو يرسل اشاره رقميه من الكمبيوتر للتحكم في مسار المسح الضوئي.
التركيز علي النظام
تم تصميم نظام التركيز للتركيز علي أشعه الليزر المتوازية علي نقطه. يستخدم أساسا عدسه f-ثيتا ، مختلفه f-ثيتا عدسه البعد البؤري مختلفه ، وتاثير العلامة ونطاق مختلف أيضا ، وألياف الليزر وضع علامة وقفه مع المستوردة عاليه الأداء نظام التركيز ، والبعد البؤري القياسية العدسة f = 160 mm ، والمسح الضوئي يمكن للمستخدم اختيار نوع من العدسة وفقا للحاجة.
نظام مراقبه الحاسب الألى
نظام التحكم في الكمبيوتر هو مركز التحكم والقيادة من الليزر بأكمله ، وكذلك الناقل من تثبيت البرامج. ومن خلال المراقبة التنسيقية لنظام التحوير البصري الصوتي ونظام المسح الضوئي لمراه الاهتزاز ، تجهز معالجه قطعه العمل.
  نظام التحكم في الكمبيوتر من ألياف البصرية ليزر اله الوسم ويشمل أساسا مربع الجهاز ، اللوحة ، وحده المعالجة المركزية ، والقرص الصلب ، وشريط الذاكرة ، د/بطاقة ، محرك الاقراص المرنة ، ورصد ، لوحه المفاتيح ، والفاره ، الخ.