منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الفرق بين اله لحام الليزر واله قطع الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين اله لحام الليزر واله قطع الليزر

جيسيكا 2017-06-19 13:55:37
وفي السنوات الاخيره ، أصبحت معدات الليزر تطبق علي نطاق أوسع في مجال العمليات الصناعية ، كما ان الأنواع لديها أيضا الكثير ، وبخاصه اله الوسم بالليزر، اله لحام بالليزر ، اله قطع الليزرالخ. عده أنواع. لان أسماء متشابهة جدا ، وهناك الكثير من الأصدقاء لله لحام الليزر واله قطع الليزر في كثير من الأحيان نقاط ليست واضحة ، وذلك ما الفرق بين اله لحام الليزر واله قطع الليزر ؟ واليك الفرق بين اله اللحام بالليزر واله قطع الليزر:
  اله لحام الليزر هو نوع جديد من اللحام ، ولحام المواد الجدار رقيقه ، وقطع الدقة ، التي يمكن ان تحقق لحام ، بعقب لحام ، لحام المكدس ، لحام الختم ، الخ ، ونسبه كبيره واسعه ، وعرض اللحام صغير ، والمنطقة الصغيرة المتضررة من الحرارة ، وتشوه الصغيرة ، وسرعه اللحام ، واللحام التماس السلس ، جميله ، من دون ، لا المسام ، ويمكن التحكم الدقيق ، والتركيز علي نقاط صغيره من الضوء ، ودقه تحديد المواقع العالية ، وسهله لتحقيق الاتمته. ويستخدم النبضات الليزرية ذات الطاقة العالية في التدفئة المحلية في منطقه صغيره من المواد ، وطاقة الإشعاع بالليزر بالتوصيل الحراري إلى المادة ، والانتشار الداخلي للمواد بعد ذوبانها لتشكل بركه منصهرة محدده.
  مستوي اله قطع الليزر تنبعث بواسطة شعاع الليزر بمقدار 45 ° مراه عاكسه في شعاع الليزر الراسي للأسفل ، بعد التركيز علي العدسة ، والتركيز علي مكان معا في بقعه صغيره ، علي الفور سوف تركز كثافة الطاقة الليزر تصل إلى 10 ^ (6) ~ 10 ^ 9 ث/سم ^ 2.In التركيز من قطعه العمل من قبل كثافة الطاقة العالية من ضوء الليزر بقعه ، يمكن ان تنتج درجه حرارة عاليه المحلية فوق 10000 درجه مئوية ، والتبخر الفوري للمكونات ، بالاضافه إلى مساعده الغازات المعدنية التي تبخرت القطع المدفوعة بعيدا ، وذلك لقطع قطعه العمل يرتدون كثقب صغير ، مع الانتقال من أداه اله nc ، لان وتيره قطع الليزر عاليه جدا ، والاتصال من كل ثقب هو سلس جدا والمنتج نظيفه جدا ونظيفه.
  وتستخدم ماكينات اللحام بالليزر للحام المعدن ، وتستخدم آلات قطع الليزر لتقطيع المصنوعات اليدوية. علي الرغم من كل من تعريف وانه من الصعب الحكم المحدد علي الاختلافات المحددة غير المباشرة بين المعلمات الداخلية بين البلدين ، ولكن ، وفقا للتجربة ، ويمكن تنفيذ كل من علي اله التكافلية في الواقع ، مجرد برنامج مختلف قليلا ، والتي