منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مبدأ العمل من آلة وسم الليزر الأشعة فوق البنفسجية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مبدأ العمل من آلة وسم الليزر الأشعة فوق البنفسجية

2021-07-15 17:42:02

مع الابتكار المستمر لصناعة تطبيقات الليزر مع الأوقات، تسارع ابتكار جميع أنواع معدات الليزر. من بينها، آلة وسم الليزر هي جزء مهم للغاية من تقنية الليزر، لأن آلة علامات الليزر التقليدية تستخدم تكنولوجيا المعالجة الحرارية الليزرية. ، هناك تطور محدود في صفاء. كمنتج في سلسلة آلة بمناسبة الليزر، فإن آلة العلامات بالليزر UV هي تقنية معالجة الليزر الناضجة التي تم تطويرها حديثا تستخدم تقنية معالجة باردة.




الصين مصنع الأشعة فوق البنفسجية F-Theta بالجملة مصنع


مبدأ العمل من آلة وسم الليزر UV:

يتحقق آلية التفاعل من المعالجة بالليزر الأشعة فوق البنفسجية عن طريق الاعتداء الكيميائي التصويري، وهذا هو، بالاعتماد على طاقة الليزر لكسر السندات بين الذرات أو الجزيئات، بحيث تصبح جزيئات صغيرة ومتبخلة وتبخرها. البقعة المركزة صغيرة للغاية، والمنطقة المعالجة المتأثرة بالحرارة ضئيلة، لذلك يمكن استخدامها لعلامات الوسم والمواد الخاصة للغاية.

مدى التطبيق:

مع التطور السريع للمعدات الليزرية والزيادة في قوة آلات وضع العلامات بالليزر للأشعة فوق البنفسجية، تم استخدام آلات علامات الليزر للأشعة فوق البنفسجية في السوق الراقية لمعالجة فائقة الدقيقة، وتشغيل سطح زجاجات التعبئة والتغليف لفون، مستحضرات التجميل، الأدوية والغذاء والمواد البوليمر الأخرى. ؛ بمناسبة لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور المرنة والكتابات؛ سيليكون رقاقة الحفرة الصغرى ومعالجة ثقب الأعمى؛ زجاج الكريستال السائل LCD، سطح الأواني الزجاجية، طلاء سطح معدني، أزرار بلاستيكية، مكونات إلكترونية، هدايا، معدات الاتصالات، مواد البناء وغيرها من المجالات.


الصين عدسة الأشعة فوق البنفسجية للبيع


تتميز العديد من العلامات الشائعة في حياتنا اليومية، مثل العلامات المعدنية أو غير المعدنية والنصوص والأنماط وغريز BMW وأزرار الهاتف المحمول وما إلى ذلك بواسطة آلات علامات ليزر للأشعة فوق البنفسجية. مبدأ هو أن طاقة ضوء الليزر لآلة العلامات بالليزر الأشعة فوق البنفسجية تبخر طبقة السطح من المادة المستهدفة لفضح الطبقة العميقة من المادة، وبالتالي "نحت" النص النمط المطلوب. بعبارات بسيطة، فإنه يستخدم شعاع الليزر لطباعة علامات دائمة على سطح المواد المختلفة. وبعد

الطول الموجي بالليزر لآلة علامات الألياف البصرية هو 1064nm، الطول الموجي بالليزر لآلة وسم الليزر ثاني أكسيد الكربون هو 10.64μm، وطول موجة الليزر لآلة علامات الليزر الأشعة فوق البنفسجية 355nm. معظم المواد يمكن أن امتصاص الليزر الأشعة فوق البنفسجية، مثل الإلكترونيات الاستهلاكية، مكونات الهواتف المحمولة، شاشة LCD نقش رموز QR والعلامات التجارية، ورؤيات السيراميك، ورقة الياقوت، شاشة تعمل باللمس بالسعة، إلخ، ولكن لا يمكن تنفيذ الزجاج فقط مع آلات علامات ليزر الأشعة فوق البنفسجية وبصفة عامة، يكون نطاق التطبيق من آلة وسم الليزر UV واسع نسبيا.