منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ثلاثي الأبعاد الطباعة والمسح الضوئي والتكنولوجيا
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ثلاثي الأبعاد الطباعة والمسح الضوئي والتكنولوجيا

2021-07-14 15:27:40

تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد


3D الطباعة اسم العلم العلمي المضافة (AM)، بناء على نماذج تصميم ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد؛ من خلال برامج الطبقات المنفصلة ونظام تشكيل الرقابة العددية؛ باستخدام أشعة الليزر، فوهات الذوبان الساخنة، إلخ. للجمع بين المسحوق المعدني، مسحوق السيراميك، البلاستيك، أنسجة الخلايا، إلخ. يتم تكديس المواد طبقة مكدسة والمستعبدين بواسطة طبقة، وفرضت أخيرا لتشكيل منتج مادي. ميزة ونواة الطباعة ثلاثية الأبعاد هي أنه يمكن طباعة أي هندسة معقدة، أشكال مجوفة، دفعات صغيرة من التخصيص الشخصي، والقولبة المتكاملة.




عدسة المسح الضوئي F-Theta للطباعة ثلاثية الأبعاد


تتضمن التكنولوجيات الأساسية للطباعة ثلاثية الأبعاد تقنية صب الطبقات FDM، تكنولوجيا العلاج الخفيفة SLA، وتكنولوجيا تلبيس الليزر الانتقائي SLS، وهي ثلاثة أنواع شائعة الاستخدام. يمكن القول أن الطباعة ثلاثية الأبعاد قد تطبف إلى حد كبير صناعة التصنيع التقليدية. بالمقارنة مع الدقة المنخفضة للطباعة ثلاثية الأبعاد التقليدية (لا يلزم وجود ضوء)، فإن الطباعة الليزر ثلاثية الأبعاد هي أفضل في تأثير التأثير والتحكم الدقيق. يتم تقسيم المواد المستخدمة في الطباعة 3D الليزر بشكل أساسي إلى المعادن وغير المعادن.




3D الطباعة المعدنية للبيع مصنع


نظرا لأن التكنولوجيا تواصل ناضجة، من المتوقع استخدام تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد على نطاق واسع في الصناعات التالية:

1. التصنيع التقليدي: تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد نفسها مناسبة للغاية للإنتاج الضخم، وهي متفوقة بكثير من تكنولوجيا التصنيع التقليدية من حيث التكلفة والسرعة والدقة.

2. الصناعة الطبية: في الجراحة، يمكن لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد "بناء" الأجهزة التي يحتاجها المرضى الذين يحتاجون إلى زرع الأعضاء، دون القلق بشأن الرفض.

3. حماية الآثار الثقافية: غالبا ما تستخدم العديد من البدائل المعقدة في المتاحف لحماية الأعمال الأصلية من البيئة أو الحوادث. في الوقت نفسه، يمكن أن تؤثر الاستنساخ أيضا على الآراء أو الآثار الثقافية لأشخاص أكثر بعدا.

4. صناعة التصميم المعماري: في الصناعة المعمارية، بدأ المهندسون والمصممون تدريجيا في استخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد لطباعة النماذج المعمارية. هذه الطريقة سريعة، منخفضة التكلفة، صديقة للبيئة، وتنتج بشكل رائع، مما يلبي تماما متطلبات المصمم، وفي الوقت نفسه يمكن أن يوفر الكثير من المواد.

5. صناعة الملحقات: تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ترضي الاحتياجات الشخصية والمتنوعة للمستهلكين الملحقات.



تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد

تستخدم تكنولوجيا المسح الليزر ثلاثية الأبعاد، المعروفة أيضا باسم تقنية النسخ العالمي في العالم الحقيقي، نظام المسح الليفي بسرعة، تلقائيا، في الوقت الفعلي للحصول على بيانات ثلاثية الأبعاد من طرازات السطح المستهدف والرقمية. إنها ثورة تكنولوجية أخرى في مجال المسح ورسم الخرائط بعد تقنية GPS.




3D الطباعة المعدنية بالجملة الصين


مع التطوير المستمر وتحسين معدات المسح وبرامج التطبيقات، تحتوي تقنية المسح الضوئي ثلاثية الأبعاد على راحة أعلى ودقة المسح. بالمقارنة مع تمثيل مجردة لرسومات الطائرة التقليدية ثنائية الأبعاد، يمكن أن تعكس تكنولوجيا المسح الليزر ثلاثية الأبعاد للألوان الحقيقية للعالم الحقيقي. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك حماية الآثار الثقافية، والهندسة المعمارية، والتخطيط، والهندسة المدنية، وتجديد المصانع، والتصميم الداخلي، ومراقبة المباني، وتصميم السفينة، والمدينة الرقمية، ومجلة JS وغيرها من المجالات.