منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تكنولوجيا القطع بالليزر ثلاثي الأبعاد خماسي المحاور واتجاه تطوير التطبيق
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تكنولوجيا القطع بالليزر ثلاثي الأبعاد خماسي المحاور واتجاه تطوير التطبيق

2021-02-01 17:54:58

نظرًا لأن تقنية القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد و 5 محاور أصبحت أكثر تقدمًا وتقدمًا ، يزداد الأداء والوظيفة أقوى وأقوى ، يكون اتجاه التطور التكنولوجي على النحو التالي:


1. تسريع عالي وسرعة عالية: تسريع المنتج يزداد أعلى فأكثر ، سرعة المنتج تزداد أسرع وأسرع ، وكفاءة الإنتاج تزداد أعلى فأعلى.




3D Galvo Scanner Head لمصنع القطع


2. سرعة قطع عالية ودقة عالية: فقط مع سرعة القطع السريعة يمكن أن تكون كفاءة الإنتاج عالية ويمكن تقليل تكلفة الإنتاج. فقط سرعة تحديد المواقع العالية ودقة التكرار العالية يمكن أن يكون لها دقة قطع عالية وتلبية الطلب المتزايد على جودة المنتج ؛

3. الأتمتة والذكاء: تتزايد تكاليف العمالة يومًا بعد يوم ، وتحتاج المنتجات إلى التطوير في اتجاه التشغيل الآلي العالي والذكاء العالي ؛ من ناحية أخرى ، يمكن أن تقلل الأتمتة العالية من القوى العاملة وتوفر التكاليف ؛ من ناحية أخرى ، فإن الذكاء العالي يجعل تشغيل تكنولوجيا معدات الماكينة بسيطًا وتقنيًا.الاعتماد صغير وبسيط وسهل التعلم ويمكن أن يقلل التكاليف أيضًا.



قطع Galvo Scanner للبيع


اتجاه تطوير التطبيق

من ناحية أخرى ، يستمر تحسين أداء المنتج وتحسينه ، وتستمر أسعار المنتجات في الانخفاض ، مما يجعلها في متناول المزيد والمزيد من المستخدمين. بشكل أساسي ، يمكن اعتماد عمليات القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد وخماسية المحاور ، ويفضل طرق المعالجة التقليدية.

من ناحية أخرى ، تعزز تقنية القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد خماسية المحاور التصميم الشخصي للمنتجات ، ويمكن للمصممين الهندسيين استخدام تصميمهم الشخصي لتصميم منتجات أكثر روعة دون التقيد بأساليب المعالجة التقليدية.

تكنولوجيا القطع بالليزر ثلاثي الأبعاد خماسي المحاور واتجاه تطوير التطبيق

علاوة على ذلك ، أدى دخول تقنية التشكيل الحراري إلى صناعة السيارات إلى دفع آلة القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد خماسية المحاور لتصبح عملية لا يمكن الاستغناء عنها في عملية إنتاج السيارات. نظرًا لأن المزيد والمزيد من النماذج تعتمد تقنية التشكيل الحراري ، فإن المزيد والمزيد من القطع بالليزر ثلاثي الأبعاد خماسي المحاور يدخل الجهاز إلى خط إنتاج السيارات. حاليًا ، لا يتم استخدام سوى السيارات المتطورة ، ولكن مع التطور التكنولوجي ، ستستخدم السيارات الاقتصادية وسيارات الطاقة الجديدة أيضًا تقنية التشكيل الحراري.




سعر عدسة قطع ايتو الصين


وفقًا لبحث وتحليل صناعة السيارات ، سيكون استبدال السيارات أسرع في المستقبل. أصبح العصر الماضي لإنتاج ملايين النماذج من الماضي. عدد النماذج الفردية يتناقص تدريجياً ، وتكلفة القوالب عالية جداً. ستعكس آلة القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد خماسية المحاور انخفاض تكلفة الاستخدام وتفي باحتياجات التطوير في ذلك الوقت.

باختصار ، في صناعة السيارات ، وخاصة في صناعة التشكيل الحراري للسيارات ، مع التطبيق المستمر وتطوير القطع بالليزر ثلاثي الأبعاد وخماسي المحاور ، أصبح مستوى تكنولوجيا تصنيع السيارات أكثر تقدمًا ، وكفاءة الإنتاج أصبحت الحصول على أعلى وأعلى. يمكن للقوة العالية للفولاذ عالي القوة المشكل على الساخن أن تعزز أيضًا تطوير تصميم السيارة الشخصي.