منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الليزر بسرعة فائقة المطبقة في ملف مختلف
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر بسرعة فائقة المطبقة في ملف مختلف

2021-03-24 19:03:41

ما هو الليزر بسرعة فائقة؟ يعني أساسا أن إخراج عرض نبض الليزر بين 10-12 بيكوس ثانية. وقت تشغيل آلة الليزر للغاية سريع جدا، وبالتالي، فإن الحرارة التي تنتجها صغيرة جدا. عندما تكون الحرارة صغيرة، لن يسبب الليزر أي ضرر للمواد حولها. بسبب هذه الميزة، تسمى LASER ULTRA أيضا العمل البارد.




عدسات المسح الضوئي F-Theta للبيع ل 532nm القطع بالليزر nanosecond



تم تطبيق الليزر بسرعة فائقة في العديد من الملفات المقدمة، الأولى هي الطبية المقدمة. يستخدم الأطباء ليزر سريع للغاية للقيام بجراحة تصحيح الرؤية. لأن الليزر بسرعة فائقة الدقة عالية، لا شعور آلام واضحة وبعد الجراحة، تكون الرؤية صحيحة تماما. كما أنه يستخدم جراحة الوريد، لأن الوريد رقيقة للغاية، يمكن ليزر فائق السرعة تشغيل الجراحة أفضل من الليزر العادي.

ثانيا، استخدم في المقدمة العلمية. 2PP هي وسيلة 3DPrinting، النموذج الذي ينتج عنه يمكن أن يكون صغيرا من البكتيريا ولديها أيضا دقة عالية.




عدسة المسح الضوئي F-Theta (الصين مصنع الأشعة فوق البنفسجية F-Theta بالجملة مصنعفي



ثالثا، استخدم في قطع الشاشة المقدمة. شاشة الهواتف لديها شكل مختلف، يمكن ليزر فائق السرعة قصها دون إتلاف الشاشة ويمكن قطع الشاشة في شكل مختلف.

يمكن استخدام الليزر بسرعة فائقة الاستخدام في قطع FPC و OLED. ميزة الليزر بسرعة فائقة جعل كل المنتج أكثر دقة، وهو مفيد لجميع الملفات المقدمة.