منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي مزايا آلات اللحام بالليزر المحمولة؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا آلات اللحام بالليزر المحمولة؟

2022-03-29 17:18:56

يمكن لآلة اللحام بالليزر المحمولة اللحام مواصفات مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومختلف لوحات ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ، والألواح الحديدية البيضاء، والحديد النقي، والألومنيوم النقي، وسبائك الألومنيوم، والألواح المجلفنة، والنحاس، وسبائك النحاس، وما إلى ذلك. إنها مناسبة لعمليات اللحام في مختلف الصناعات المعقدة مثل خزائن المطبخ والحمام، المصاعد، الأفران، أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ والنوافذ، صناديق التوزيع، ومنازل الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن يستبدل تماما لحام أرجون القوس التقليدي واللحام الكهربائي وغيرها من العمليات.




آلة لحام المحمولة الصانع


إذن، ما هي مزايا آلات اللحام بالليزر المحمولة؟

1. عملية بسيطة
من السهل معرفة آلة لحام الليزر باليد، وسهلة الاستخدام، ويمكن للمشغل تحقيق نتائج لحام عالية الجودة بسهولة. تجربة عملية مريحة وسريعة لمساعدة الشركات على حل مشكلة تجنيد لحام.

2. لحام فعال
اللحام بالليزر المحمولة سريع، أكثر من 2 مرات أسرع من لحام Argon Arc، والتي يمكن أن تضاعف بسهولة كفاءة الإنتاج على أساس حفظ 2 لحام.

3. اللحام الجيد
اللحام بالليزر المحمولة لحام الانصهار الحراري. بالمقارنة مع اللحام التقليدي، فإن لحام الليزر له كثافة الطاقة العالية وتأثير اللحام الجيد.

4. توفير الطاقة وكفاءة عالية، توفير الطاقة
الأشخاص الذين يعرفون شيئا عن آثار تطبيقات الليزر سيتساءل بشكل طبيعي عما إذا كان لدى معدات الليزر استهلاك طاقة عالية. على العكس من ذلك، فإن كفاءة التحويل الكهروضوئية عالية تصل إلى 30٪، وكان استهلاك الطاقة أقل.

5. مرنة وسهلة الاستخدام
مناسبة لجميع أنواع اللحامات المعقدة، رأس اللحام باليد، للتغلب على قيود أعمال العمل. يمكن لحام الشعلة اللحام باليد اللحام بأي جزء من الشغل في أي زاوية، وهو مرن ومريح، وعلى مسافة اللحام أطول. ارتفاع معدل التحويل الكهروضوئي، انخفاض استهلاك الطاقة، الاستخدام طويل الأجل يمكن أن يوفر الكثير من تكاليف المعالجة.




آلة لحام المحمولة المورد الصين


6. لحام دون طحن والعلاج الثانوي
بعد اللحام التقليدي، هناك حاجة إلى مفاصل اللحام للتأكد من أنها ليست صعبة بعد اللحام. ومع ذلك، فإن لحام الليزر اليدوي يعكس مزيدا من المزايا في تأثير المعالجة. يمكن أن تكون ملحومة باستمرار، لا تترك أي موازين سمكة ومظهر جميل بدون ندوب ومعالجة أقل المتابعة.

7. طرق لحام مختلفة
البقع الكبيرة، نطاق التطبيقات واسعة، يمكن أن تتكيف مع لحام مجموعة متنوعة من المنتجات ومجموعة متنوعة من أساليب اللحام. يمكن أن ندرك اللحام في أي زاوية: اللحام غرزة، لحام بعقب، لحام رأس عمودي، لحام فيليه مسطح، لحام فيليه داخلي، لحام فيليه الخارجي، إلخ. يمكن أن اللحام بالملح مع مختلف اللحامات المعقدة والأشكال غير النظامية للأشكال الكبيرة للأشكال الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضا إكمال القطع واللحام والقطع يمكن تبديله بحرية، ما عليك سوى تغيير فوهة النحاس لحام إلى فوهة القطع النحاسية، وهي مريحة للغاية.