منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي خصائص المعالجة الروبوتية بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي خصائص المعالجة الروبوتية بالليزر؟

2020-11-03 16:33:14

في الوقت الحاضر ، تُستخدم الصناعات الصناعية على نطاق واسع في حياة الناس وعملهم ، وتستخدم روبوتات الليزر بشكل عام في القطع واللكم وغيرها من الصناعات. الروبوتات الصناعية هي رمز للعصر الصناعي الناشئ. كما تقلل المضاربة على الروبوتات الصناعية من مخاطر الأشخاص في عملية الإنتاج ، وتحرر أيدي الناس ، وتجلب المزيد من الفوائد للمؤسسات. هل تعرف ما هي خصائص معالجة الروبوت بالليزر؟ ؟ فيما يلي مقدمة مفصلة من قبل Carmanhaas:




الصين galvo معالجة الليزر المسح الضوئي

لا يتطلب أي أدوات لمعالجة الأشياء باستخدام روبوت الليزر. إنه سريع جدًا ويمكنه معالجة أي مادة. ميزات المعالجة الخاصة به هي كما يلي:
1. رأس الليزر ليس على اتصال بقطعة العمل ، ولا توجد مشكلة في تآكل الأداة ؛
2. يمكنها معالجة قطع العمل المتحركة أو المواد المختومة بغلاف زجاجي.
3. زاوية تباعد شعاع الليزر يمكن أن تكون أقل من 1 مللي ، وقطر البقعة يمكن أن يكون صغيرًا مثل الميكرونات ، ووقت العمل يمكن أن يكون قصيرًا مثل نانوثانية وبيكوثانية. في الوقت نفسه ، يمكن أن تصل طاقة الخرج المستمرة لليزر عالي الطاقة إلى كيلووات إلى عشرة كيلووات. الدرجة ، وبالتالي فإن الليزر ليس مناسبًا فقط للمعالجة الدقيقة الدقيقة ، ولكنه مناسب أيضًا لمعالجة المواد على نطاق واسع ؛




355 galvo الماسح الضوئي للبيع

4. كثافة طاقة الليزر كبيرة ، ودرجة حرارة قطعة العمل ترتفع بسرعة بعد امتصاص الليزر وتذوب أو تتبخر. حتى المواد ذات درجة الانصهار العالية والصلابة العالية والهشاشة (مثل السيراميك والماس وما إلى ذلك) يمكن معالجتها بالليزر ؛
5. لا يتم التأكيد على قطعة العمل ولا يمكن تلويثها بسهولة ؛
6. شعاع الليزر سهل التحكم ، وسهل الدمج مع الآلات الدقيقة ، وتكنولوجيا القياس الدقيقة وأجهزة الكمبيوتر الإلكترونية لتحقيق درجة عالية من الأتمتة ودقة المعالجة العالية.
7. في البيئات القاسية أو الأماكن التي يتعذر فيها الوصول إلى الأشخاص الآخرين ، يمكن استخدام الروبوتات للمعالجة بالليزر.




الماسح الضوئي النقش العميق الصين

ما سبق هو مقدمة لخصائص روبوتات المعالجة بالليزر. نظرًا للقدرة الواسعة على التكيف وتعدد استخدامات الروبوتات الصناعية ، يمكن أن تكون مناسبة للإنتاج الضخم للعديد من أنواع العناصر. بغض النظر عن مدى سوء بيئة الإنتاج ، يمكنهم إكمال مهام المعالجة بشكل جيد.