منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > طلاء بصري - مرآة انعكاس ليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

طلاء بصري - مرآة انعكاس ليزر

2020-11-04 18:13:16

تستخدم في تجويف الليزر كمرآة نهائية أو مرآة قابلة للطي ، وفي ضوء الشعاع كمرآة عاكسة. الركيزة هي عادة السيليكون ، والنحاس والموليدي. السيليكون هو الركيزة المرآة الأكثر استخدامًا لخصائص "شخصية الجدارة" الجيدة. يستخدم النحاس بسبب موصلية الحرارة العالية بشكل عام في أنظمة الليزر عالية الطاقة. سطح مقاوم للرطوبة مناسب للاحتياجات المحددة للبيئة المادية ، وهو بشكل عام غير مطلي. في تجويف الليزر منخفض الطاقة ، مثل الأنبوب الزجاجي وأنبوب RF ، والمرآة الطرفية من السيليكون الشائع الاستخدام ، يمكن تخصيص نصف قطر الانحناء وفقًا لطلب العميل.

المرآة هي عنصر بصري شائع الاستخدام في النظام البصري ، وتستخدم بشكل عام لتغيير اتجاه مسار الضوء في النظام البصري. تؤثر جودة وأداء وموثوقية العاكس على التأثير الكلي للنظام البصري. عند اختيار العاكس ، يجب مراعاة الانعكاسية ومقاومة تلف الليزر ومتانة الطلاء للعاكس. يمكن تقسيم المرايا إلى مرايا مستوية ومرايا كروية ومرايا شبه كروية وفقًا لأشكال سطحها ؛ وفقًا لمواد الطلاء ، يمكن تقسيمها إلى نوعين: مرايا فيلم معدنية ومرايا عازلة للكهرباء.




مورد مرآة عاكسة ثاني أكسيد الكربون

فيما يلي وصف لخصائص المرايا ذات الأغشية المعدنية ومرايا الأفلام العازلة للكهرباء.

مرآة فيلم معدني

من السهل نسبيًا أكسدة الفيلم المعدني. بشكل عام ، تضاف طبقة من السيليكا إلى سطحها كغشاء واقي ، ولكن من الصعب تحديد تأثير طبقة الفيلم على حالة استقطاب الحزمة ، وقد يحدث امتصاص وتشتت. مرآة مع فيلم واقية. المرايا المصنوعة من الأفلام المعدنية التي لا تحتوي على طبقة واقية أكثر هشاشة ، لذا يجب الانتباه بشكل خاص عند التعامل معها. لا تلمس الفيلم المعدني مباشرة بيديك.

المواد المستخدمة بشكل شائع لطلاء الأفلام العاكسة المعدنية هي الألومنيوم ، والفضة ، والذهب ، والتي تتمتع بمزايا الانعكاس العالي وتأثير الاستقطاب المنخفض.

خصائص الفيلم الفضي: أعلى انعكاسية في نطاق الضوء المرئي والقريب من الأشعة تحت الحمراء ، غير مستقر كيميائيًا.
خصائص غشاء الذهب: إن انعكاس الضوء القريب من الأشعة تحت الحمراء يشبه انعكاس الفيلم الفضي ، وخصائصه الكيميائية وقوته أعلى من تلك الخاصة بالفيلم الفضي.
ميزات فيلم الألومنيوم: انعكاسية عالية في نطاقات الأشعة فوق البنفسجية والمرئية والأشعة تحت الحمراء.
من بين الأفلام المعدنية الثلاثة ، يتميز فيلم الألمنيوم بأعلى درجة انعكاس للأشعة فوق البنفسجية ، بمتوسط ​​انعكاس أكبر من 90٪. يمكن تكوين طبقة رقيقة جدًا من أكسيد الألومنيوم على السطح في الهواء ، وبالتالي تكون طبقة الفيلم قوية ومستقرة نسبيًا.




عاكس مرآة مصنع الصين

مرآة فيلم عازلة للكهرباء

بالمقارنة مع المرايا ذات الأغشية المعدنية ، تتمتع المرايا العازلة للكهرباء بانعكاسية أعلى في نطاق النطاق الذي يصل إلى عدة مئات من النانومترات ، وتتميز طبقة الفيلم العازل بمتانة أعلى ، ومقاومة أقوى لتلف الليزر ، وفقدان امتصاص أقل ، وانعكاس يمكن أن يكون المعدل قريبًا من 100٪. بفضل أدائها الفائق ، تعد المرايا ذات الأغشية العازلة مناسبة لمرنانات الليزر ومقاييس التداخل متعددة الحزم عالية الأداء والأنظمة البصرية الأخرى التي تتطلب انعكاسية عالية.



عاكس الليزر سي المرآة / العاكس - الشركة المصنعة للعاكس في الصين

مبدأ الانعكاس العالي لمرآة الفيلم العازل هو طلاء فيلم عازل بسمك بصري λ0 / 4 على ركيزة بمعامل انكسار n ، والضوء المنعكس الناتج عن طبقة فيلم الهواء والفيلم- تحدث واجهة الركيزة على السطح يزيد التداخل البناء من الانعكاس بشكل كبير. ستكون انعكاسية المرآة ذات المؤشرات الانكسارية المتناوبة لطبقات متعددة وسمك بصري λ0 / 4 على ركيزة ذات معامل انكسار n أعلى من تلك المرآة المطلية بطبقة عازلة أحادية الطبقة.