منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > 2020 عالم الليزر الضوئيات في شنغهاي
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

2020 عالم الليزر الضوئيات في شنغهاي

2020-07-06 16:54:10


من 3 إلى 5 يوليو 2020 ، يقام عالم الليزر من الضوئيات في شنغهاي في مركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض.
اجتمع هنا خبراء ومصنعون وممارسون محليون وأجانب من الليزر والإلكترونيات الضوئية والصناعات الضوئية للتركيز على الأقسام الرئيسية الخمسة التي تغطي الليزر والإلكترونيات الضوئية والتصنيع البصري والبصري وتكنولوجيا إنتاج ومعالجة الليزر والتصوير ورؤية الماكينة والتفتيش و مراقبة الجودة محتوى منتج شامل ، وتبادل العلوم والتكنولوجيا الإلكترونية الضوئية الأكثر تقدمًا ، والتركيز على تطوير صناعة الإلكترونيات الضوئية في الصين.

يجمع هذا المعرض العديد من شركات الليزر المعروفة ، مثل TRUMPF و Han's Laser و IPG و HSG Laser و Coherent و Raycus Laser و JPT Laser و N-light laser و TETE Laser و UW Laser إلخ.





أطلقت Carmen Haas Laser العديد من المكونات البصرية والأنظمة البصرية الكاملة في هذا المعرض: رأس لحام متأرجح ، عدسة الأشعة فوق البنفسجية البعيدة ، رأس قطع Bessel ، 6000W نظام لحام ليزر جلفانومتر ، نظام المسح الضوئي الديناميكي بالليزر ثلاثي الأبعاد، نظام بصري عالي التنظيف بالليزر ، نظام بصري لخلايا الخلايا الضوئية بالليزر ، نظام بصري لحام بلاستيكي ، إلخ.


ال نظام لحام الجلفانومتر عالية الطاقة ولحام تتبع خط اللحام الذي تم تطويره بشكل مستقل بواسطة Carmen Haas Laser يتميز بميزة قوية في تطبيقات اللحام عالية الطاقة. إنه نظام لحام يمكن أن يحل محل العلامات التجارية الأجنبية. يعتمد رأس اللحام العدسات الاهتزازية ذات المحور X والمحور Y التي تعمل بمحرك ، مع أوضاع تأرجح متعددة ، ويسمح اللحام المتأرجح لقطع العمل بالحصول على لحام غير منتظم ، ويمكن أن تؤدي الفجوات الكبيرة ومعلمات المعالجة الأخرى إلى تحسين جودة اللحام بشكل كبير ؛ يتم إغلاق الهيكل الداخلي لرأس اللحام تمامًا لتجنب البصريات جزء منه ملوث بالغبار ؛ مجهزة بسكين الهواء والنفخ المحوري للحد من تلوث أبخرة اللحام وبقايا الرش على العدسة ؛ العدسة محمية ببنية نوع المضخة ، والتي يسهل استبدالها.





نظرًا لأن الوضع الوبائي في الخارج لم يهدأ تمامًا ، فإن الموظفين الأجانب في بلدي لا يزالون غير مفتوحين للدخول ، لذا فقد قلل معرض هذا العام من عدد العارضين الأجانب ، لكن شركات الليزر المحلية والشركات الأجنبية ظهرت جميعها في الصين. هذا هو المعرض الأول في صناعة الليزر والإلكترونيات الضوئية بعد الوباء ، مما يعني أن صناعة الليزر في بلدي قد تعافت بالكامل.