منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ضوء إخراج الليزر ، موسع الشعاع ، الجلفانومتر ، علاقة المرآة الميدانية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ضوء إخراج الليزر ، موسع الشعاع ، الجلفانومتر ، علاقة المرآة الميدانية

2020-07-07 15:44:46


1. يبعث الليزر الضوء. هذا هو حجم بقعة الليزر. هذا النوع من شعاع الضوء هو بشكل عام ضوء متلازم ، والضوء الذي لم يتم مواجهته ، أي الضوء من ليزر واجهة QBH التي نقول عادة لا يمكن استخدام هذه الصيغة ، نحتاج إلى الانتباه إلى هذه النقطة.

2. موسع الشعاع ، كما يوحي الاسم ، هو جهاز بصري يوسع شعاع الليزر. إن منتج نصف قطر شعاع الخصر بالليزر وزاوية التباعد قيمة ثابتة. يمر شعاع الليزر من خلال موسع شعاع X-fold ، ويزداد نصف قطر شعاع الخصر بمقدار X مرة ، ولكن يتم تقليل زاوية انحراف الحزمة إلى 1 / X. يسأل بعض الناس: ما هي فوائد تضييق زاوية التباعد؟ دعني أخبرك أن شعاع الليزر بزاوية اختلاف صغيرة سيحصل على نقطة تركيز أصغر من خلال عدسة تركيز بنفس المواصفات. ومع ذلك ، لا يفهم العديد من العملاء دور موسعات الشعاع ، والقليل يمكنهم توضيح ذلك. دعني أقول باختصار هنا:






أولاً: جعل تأثير التركيز أفضل والحصول على نقطة تركيز أصغر. تذكر أن الضوء من موسع الشعاع مع مضاعف أكبر يتم تركيزه بشكل أفضل بواسطة عدسة التركيز.
ثانيًا: تفريق الطاقة بالتساوي ، وتقليل كثافة الطاقة التي تصل إلى العدسة أو المرآة المهتزة ، وجعل العدسة الاهتزازية أو العدسة العاكسة بزاوية 45 درجة أكثر متانة.
ثالثاً: تضخيم الشعاع. ينعكس هذا بشكل رئيسي في نظام أداء الليزر. على الرغم من أننا في نظام المعالجة الصناعية ، فإننا نقوم بتضخيم الحزمة في كل مرة ، ولكن هدفنا ليس فقط تضخيم الحزمة ولكن الغرضين الأولين. الغرض من استخدام موسع الشعاع هو تضخيم الحزمة.

3. في الجلفانومتر ، في التحليل النهائي ، مقياسان + مؤشران مرتبطان بعدسة X \ Y ، وعدد نقاط الجلفانومتر (10 نقاط 12 نقطة 20 نقطة ، إلخ.) يعني مقدار الضوء الذي يمكن أن ينعكس في منطقة عدسة الجلفانومتر. أصغر عدسة الجلفانومتر ، أصغر شعاع يمكن أن ينعكس ؛ كلما كبرت عدسة الجلفانومتر ، زادت الشعاع الذي يمكن أن ينعكس. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى أنه كلما كانت عدسة مقياس الجلفانومتر أكبر ، كلما كان وزن عدسة الجلفانومتر أكبر. كلما زاد الوزن ، زاد القصور الذاتي. عندما يكون القصور الذاتي أكبر ، كلما زاد القصور الذاتي ، كلما كان الجلفانومتر أسرع. . لماذا تختار عدسة اهتزاز كبيرة؟ هذا لأنه من أجل الحصول على شعاع ضوئي بزاوية اختلاف أصغر ، يتم استخدام موسع شعاع متعدد كبير ، ويتم استخدام موسع شعاع متعدد كبير ، ثم يخرج شعاع كبير حتمًا ، ويجب أن تنعكس الشعاع الكبير عن طريق العدسة الاهتزازية المقابلة. شيء واحد يجب أن تتذكره: دقة الخط وسرعة الوسم تناقض. لا يمكننا الاختيار إلا وفقًا لاحتياجاتنا ، وليس كليهما.


4. العدسة الميدانية (عدسة المسح) ، ببساطة هي عدسة التركيز. وضعه أكثر تعقيدًا هو توجيه العدسة إلى موضع الطول البؤري في مستوى محدد. بالطبع ، هذا ليس بيانًا صارمًا ، ولكن هذا هو ما يعنيه في الأساس. تحتوي العدسة الميدانية على معلمة تسمى حدقة المدخل (قطر الشعاع الكامل) ، وتسمى أيضًا حدقة المدخل. بالنسبة لتلميذ المدخل ، نطلب أن يكون تلميذ مدخل العدسة الميدانية ≥ بقعة الجلفانومتر. إذا كان تلميذ مدخل العدسة الميدانية أصغر من بقعة الجلفانومتر ، فقد يظهر. عند وضع علامة على حافة عدسة المجال ، سيتم وضع علامة على الحافة ضحلة بشكل كبير من المنتصف. الموضع ، حتى النطاق الذي يمكن الوصول إليه سيكون أصغر من النطاق الاسمي للعدسة الميدانية.

مضاعف شعاع الخرج بالليزر x موسع الشعاع number عدد نقاط الجلفانومتر entrance تلميذ مدخل العدسة الميدانية
في سعينا للسرعة ، نحاول أن نجعل رقم بقعة الجلفانومتر أصغر.
في السعي وراء الدقة ، نطلب أن يكون عدد نقاط الجلفانومتر وبؤرة مدخل العدسة الميدانية أكبر.