منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > 7 طرق لضبط المسار البصري لآلة علامات الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

7 طرق لضبط المسار البصري لآلة علامات الليزر

2021-06-16 19:02:48

في استخدام آلة وسم الليزر الألياف، وأحيانا يكون مسار الضوء غير مستقيم أو مسار الضوء غير المنضبط ومشوه. أدناه، سأشارككم كيف يجب أن يحل المشغل أو مصلح هذا الموقف.

1. إصلاح رأس الارسال في الليزر الألياف. لا تحتاج إلى إصلاحه أولا. استخدم محول إضاءة الأشعة تحت الحمراء لمعرفة ما إذا كان الليزر يشير إلى مركز ثقب مدخل الضوء من الجلفانومتر. إذا لم يكن كذلك، يرجى الاستمرار في بيع وضبط رأس الليزر الليزر للألياف حتى يدخل بقعة الضوء مركز ثقب مدخل الجلفانومتر، وإصلاح رأس الليزر الليزر.




الصين CO2 آلة وسم الليزر الشركة المصنعة


2. ضبط ارتفاع الجلفانومتر x. الهدف هو جعل مركز مرآة الجلفانومتر x يتزامن مع بقعة الليزر الألياف، وإصلاح الجلفانومتر X. لاحظ أن اتجاه دوران الجلفانومتر X في هذا الوقت تقريبا: عدسة X العاكسة X ومسار الضوء هو حادث في حوالي 45 درجة.


3. ضبط رفع الجلفانومتر Y بحيث يتزامن مركز عدسة الجلفانومتر ذ مع وسط عدسة الميدانية، وإصلاح الجلفانومتر ذ. في هذا الوقت، فإن اتجاه دوران Galvanometer Y هو تقريبا: عدسة Y العاكسة Y ومركز عدسة الميدانية. الطائرة الأفقية حوالي 45 درجة.




مصنع الليزر الألياف غالوفو الصين


4. استخدم اختبار مركز DOT Ring Lens Lens، ووضع مضاعف التردد على نقطة نقطة التقدير. بعد انبعاث الضوء، اضبط الجلفانومتر X بحيث يتم تشغيل نقطة الضوء الأخضر إلى الخط المحوري لنقطة مركز التقدير.

5. ضبط الجلفانومتر Y بحيث يتم تشغيل بقعة الضوء الأخضر إلى الخط المحوري من نقطة نقطة التقدير. في هذا الوقت، يمتد بقعة الضوء غير الأخضر إلى نقطة نقطة التقدير.

6. بعد تثبيت مرآة الحقل، اكتمال تعديل المسار البصري لآلة علامات الليزر الألياف. هذا التعديل بسيط جدا. يمكن أن ينظر إليه من هذه الأساليب أن آلة وسم الليزر الألياف سهلة الصيانة ويمكن أن تكون خالية من المتاعب مقابل 100000 ساعة. ضمان جيد.


الصين الألياف سطح المكتب ليزر بمناسبة آلة المزود


. تسرب. إذا كان هناك تسرب خفيف، فقم بضبط موضع Q. بعد التعديل، قم بزيادة تيار طاقة الليزر لمراقبة ما إذا كان هناك تسرب خفيف في آلة وضع علامة ليزر للألياف حتى لا تسرب الضوء على الإطلاق.

ملاحظة: لا تقم بتشغيل المقابض الأربعة على إطارات المرآة الأمامية والخلفية بسرعة كبيرة أو كبيرة جدا. تأكد من ضبطها ببطء، وإلا سيكون من السهل أن تفقد المكان الخفيف وجعله من الصعب العثور عليه. عندما يتم التعديل بأكمله في المستقبل، من الضروري ضبط المسمار القفل في الوقت المناسب، وإصلاحه وقفله بإحكام، حتى لا يغير مسار الضوء أو عطل بسبب الاهتزاز أثناء تشغيل المعدات.

Carman Haas هي الشركة المصنعة لشركة China Fiber Laser Maching Machines، توفر مجموعة متنوعة من آلات بمناسبة الليزر والعدسات البصرية، مرحبا بكم في الاتصال بنا.