منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > يجب إيلاء الاهتمام باستخدام آلة القطع بالليزر لحماية العدسة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

يجب إيلاء الاهتمام باستخدام آلة القطع بالليزر لحماية العدسة

2021-06-17 19:10:07


1. عدسات الليزر هشة نسبيا وخوف من السقوط؛ انتبه عند التفكذة: لا تستخدم الكثير من القوة، ولا تصطدم بأشياء صعبة. يوجد فيلم Antireflection على السطح، الذي يخاف من التلوث والرطوبة والزيت والخدش؛ لذلك، يلزم توفير الهواء الجاف والإصلاح أثناء العمل. لا تتعامل مع عدسة الليزر باليد مباشرة، لأن زيت الجلد سيؤثر على سطح العدسة. تسبب ضرر دائم. على العكس من ذلك، يمكننا العمل من خلال ارتداء القفازات ومجموعاتها الخاصة. للحصول على عدسات أصغر، يكون الأمر أكثر ملاءمة لاستخدام ملاقط البصرية أو ملاقط فراغ. بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لإحباط عدسة الليزر، لا يمكن فرضها إلا على طول السطح غير البصري، مثل الحافة البلورية من لوحة المرآة.




الألياف الليزر قطع رئيس عدسة واقية مصنع


2. في ظل الظروف العادية، من الضروري التحقق من الحالة الصحية لسطح عدسة الليزر قبل الاستخدام وقبل وبعد التنظيف. لأن معظم الملوثات والعيوب السطحية صغيرة نسبيا، نحتاج كثيرا إلى استخدام المعدات المكبرة عند فحص العدسات. بالإضافة إلى المعدات المكبرة، نحتاج أحيانا إلى استخدام ضوء أكثر إشراقا لإلقاء الضوء على السطح البصري لتعزيز شدة الانعكاس المتعدد من الملوثات السطحية والعيوب، بحيث يمكن العثور على الملوثات والعيوب بسهولة أكبر؛ عندما يتم العثور على سطح العدسة لتكون قذرة، يجب أن نستخدم الكحول للمسح في الوقت المناسب؛




الليزر قطع رئيس عدسة الواقي نافذة الصانع


3. يجب عليك تطوير عادة جيدة لتنظيف العدسات على أساس منتظم. يوصى بتنظيف العدسات العاكسة كل 5-7 أيام كدورة، والعدسات المركزة 1-2 أيام كدورة. بالطبع، نحتاج أيضا إلى استخدام مناديل نظيفة أو مسحات القطن والكحول الصناعي لمنع تلف الملوثات الأخرى. عندما لا يزال المستوى العالي للنظافة لا يتحقق بعد التنظيف لعدة مرات، تحتاج إلى الانتباه إلى استبدال عدسة الليزر لضمان كفاءة معالجة آلة القطع بالليزر، حتى لا تؤثر على كفاءة الإنتاج.

Carman Haas هي شركة Laser Deast Head Lens Window Window الصانع، توفر مجموعة متنوعة من آلة القطع بالليزر والعدسات البصرية، مرحبا بكم في الاتصال بنا.