منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي الحقول المناسبة لحام بالليزر باليد؟ ماذا يجب انتباهي عند استخدام
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي الحقول المناسبة لحام بالليزر باليد؟ ماذا يجب انتباهي عند استخدام

2021-06-15 15:35:39

آلة لحام بالليزر باليد هي واحدة من نقاط النمو في الارتفاع السريع في مجال الليزر في السنوات الأخيرة. مع العديد من المزايا مثل الكفاءة العالية، التشغيل المرن، جودة عالية وتكلفة منخفضة، تم الاعتراف بها من قبل السوق.





مصنع لحام الليزر الصين


1. كفاءة عالية: السرعة أسرع من سرعة اللحام التقليدية بأكثر من مرتين.
2. جودة عالية: التماس لحام السلس والجمال، دون طحن لاحقة، وتوفير الوقت والتكلفة.
3. منخفضة التكلفة: 80٪ إلى 90٪ من توفير الطاقة، يتم تقليل تكاليف المعالجة بنسبة 30٪
4. التشغيل المرن: عملية سهلة، لا حاجة تجربة يمكن أن تفعل وظيفة جيدة.

في الوقت الحاضر، مجالات تطبيق اللحام بالليزر المحمولة تركز بشكل رئيسي في صناعة تكنولوجيا المعلومات، المعدات الطبية، معدات الاتصالات، الفضاء، تصنيع الآلات، تصنيع البطارية، تصنيع المصاعد، الهدايا الحرفية، تصنيع الأدوات المنزلية، أدوات بناء السيارات، الساعات الساعات والمجوهرات وغيرها من الصناعات. (محمول اللحام المورد الصينفي




آلة لحام الليزر الليزرية المحمولة مناسبة لحام الذهب والفضة والتيتانيوم والنيكل والقصدير والنحاس والألومنيوم والمعادن الأخرى ومواد سبائكها، يمكن أن تحقق نفس اللحام الدقيق بين المعادن المعدنية والمعادن المختلفة، وقد استخدمت على نطاق واسع في معدات الفضاء الجوية، بناء السفن والأجهزة والمنتجات الميكانيكية والكهربائية والسيارات وغيرها من الصناعات.


لحام الليزر هو تكنولوجيا اللحام الصبغة، ويفعل لحام الليزر شعاع الليزر كمصدر للطاقة، وجعله يؤثر على مفاصل عنصر اللحام لتحقيق اللحام. لا تزال لديها مزايا واضحة من حيث سرعة اللحام وجودة اللحام والمعالجة اللاحقة (التي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من تكلفة العمل في إجراءات التلميع والتسوية) من حيث سرعة اللحام وجودة اللحام والمعالجة اللاحقة للمواد المعدنية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات فولاذية، لوحات حديدية، لوحات ألمنيوم، لذلك هناك إمكانية قوية لاستبدال الحرفية التقليدية. (الجملة 1000 واط آلة لحام الليزر الليزر المحمولةفي




إن اللحام بالليزر باليد ينتمي إلى أربعة أنواع من منتجات الليزر (أكبر من 500 ميجاوات)، وهو ضار للبشرة والعينين. على الرغم من أن العين البشرية لا يمكن أن ترى مباشرة الليزر في الفرقة بالأشعة تحت الحمراء، فإن رئيس اللحام لحام باليد لديه زاوية معينة مع سطح الشغل. ينعكس جزء من ضوء الليزر، خاصة عند لحام مواد عاكسة عالية مثل النحاس والألومنيوم، الطاقة الليزر المنعكس أكبر. إذا تم انعكاسها في العينين، فسيتسبب في تلف لا رجعة فيه لشبكية العين. لذلك، ندعو المستخدمين بموجب هذا المستخدمين الذين يمينون باليد لحام بالليزر لارتداء نظارات الليزر!