منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مزايا وتطبيقات آلة لحام الألياف بالليزر باليد
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مزايا وتطبيقات آلة لحام الألياف بالليزر باليد

2021-07-28 14:02:36

آلة لحام الليزر بالليزر المحمولة هي جيل جديد من معدات اللحام بالليزر، والتي تنتمي لحام غير الاتصال. عملية التشغيل لا تتطلب الضغط. مبدأ العمل الخاص به هو التشعيع مباشرة على شعاع الليزر ذو الشدة عالية الطاقة على سطح المواد من خلال تفاعل الليزر والمواد، يتم تذوب المواد في الداخل، ثم تبرد وتبلورها لتشكيل لحام.




الصين آلة لحام 1000W مصنع الليزر الألياف المحمولة ، انقلب وضع العمل إلى آلة لحام الليزر التقليدية، لديه مزايا التشغيل البسيط، التماس اللحام الجميل، وسرعة اللحام السريعة، ولا المواد الاستهلاكية. يمكن استخدامها لحام لوحات الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة، لوحات حديدية، لوحات مجلفنة وغيرها من المواد المعدنية. يمكن أن تحل محل تماما لحام Argon Arrc التقليدي، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ، لوحة الحديد، لوحة الألومنيوم ولحام المواد المعدنية الأخرى.

مزايا آلة لحام بالليزر المحمولة


1. عملية مرنة
عملية سهلة، لا حاجة تجربة يمكن أن تفعل وظيفة جيدة، ومجموعة اللحام واسعة، وتم تجهيز رأس اللحام المحمولة مع الألياف البصرية الأصلية 5M-10M، مما يتغلب على قيود مساحة العمل، ويمكن أن تكون ملحومة في الهواء الطلق وطويلة لحام المسافة؛


2. كفاءة عالية
السرعة أسرع من سرعة اللحام التقليدية بأكثر من مرتين، إنها مريحة ومرنة للاستخدام. تم تجهيز اللحام بالليزر باليد بكرات المنقولة، وهو مريح لعقده ويمكنه ضبط المحطة في أي وقت. إنه مجاني ومرن، ومناسب لمختلف سيناريوهات بيئة العمل.




الجملة 1000 واط آلة لحام الليزر الليزر المحمولة


3. جودة عالية، طرق لحام متعددة
يمكن تحقيق اللحام في أي زاوية: التداخل اللحام، لحام بعقب، لحام رأس عمودي، لحام فيليه مسطح، لحام فيليه داخلي، لحام فيليه خارجي، وما إلى ذلك، ويمكن أن اللحام بالعديد من الشغل المعقدة الملحومة ومجموعات كبيرة مع الأشكال غير النظامية. المنطقة المتأثرة بالحرارة صغيرة أثناء اللحام، والتي لن تسبب تشوه العمل، واستلاط، وتتبعات على الظهر. علاوة على ذلك، عمق اللحام كبير، اللحام ثابت، والانصهار يكفي. التماس لحام السلس والجمال، دون طحن لاحقة وتوفير الوقت والتكلفة.


4. منخفضة التكلفة
80٪ إلى 90٪ من توفير الطاقة، يتم تقليل تكاليف المعالجة بنسبة 30٪، لحام دون المواد الاستهلاكية. في انطباع معظم الناس، عملية اللحام هي "نظارات نظارات اليد اليسرى، سلك لحام اليد اليمنى". ولكن مع آلة لحام الليزر المحمولة، يمكن إكمال اللحام بسهولة، مما يقلل من تكلفة المواد في الإنتاج والمعالجة.




الصين صناعة اللحام المحمولة-عينات لحام الفولاذ المقاوم للصدأ


مجال تطبيق آلة لحام الليزر المحمولة

بشكل أساسي من أجل الموضع الثابت للمعادن الكبيرة والمتوسطة الحجم، والخزانات، والهيكل، وأطر من سبائك الألومنيوم وإطارات النوافذ، وأحواض غسيل الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من الشغل الكبيرة، مثل الزوايا اليمنى الداخلية، والزوايا اليمنى الخارجية، واللحامات المسطحة. المنطقة المتأثرة بالحرارة أثناء اللحام صغير، والتشوه صغير، وعمق اللحام صغير. لحام كبير وقوي. يستخدم على نطاق واسع في صناعة المطبخ والحمام، صناعة الأجهزة المنزلية، صناعة الإعلان، صناعة العفن، صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصناعة، صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصناعة، صناعة الأبواب والنوافذ، صناعة الحرف اليدوية، صناعة السلع المنزلية، صناعة الأثاث، صناعة قطع غيار السيارات، إلخ وبعد