منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي مهارات تكنولوجيا تلميع الزجاج البصري؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مهارات تكنولوجيا تلميع الزجاج البصري؟

2021-07-27 14:09:36

يستخدم الليزر بشكل أساسي لمعالجة الليزر في الصناعة. معالجة الليزر هي معالجة الاتصال غير الاتصال، مع قطع شامل نظيفة، وأضرار أقل من الأضرار الميكانيكية، والدقة العالية، ووقت المعالجة القصيرة، وما إلى ذلك، والعدسات الزجاجية البصرية تستخدم في المعالجة بالليزر لعدسات التصنيع، والمرايا، والمرايا، والنوافذ، وما إلى ذلك من الأدوات البصرية أو النظم الميكانيكية. بما في ذلك الزجاج البصري عديم اللون (يشار إليها عادة باسم الزجاج البصري)، والزجاج البصري الملون، والزجاج البصري المقاوم للإشعاع، والزجاج الحماية من الإشعاع والزجاج الكوارتز البصري.




العدسات F-Theta المواشي تنصهر السيليكا


الزجاج البصري هو مادة زجاجية غير عضوية تنقل الضوء من خلال الانكسار أو الانعكاس والنقل أو نقل الشدة أو التوزيع الطيفي للضوء من خلال الامتصاص. لديها خصائص بصرية مستقرة والتوحيد البصرية العالية. إذن ما هي مهارات تكنولوجيا تلميع الزجاج البصري؟

1) طريقة استحمام تلميع: طريقة الاستحمام تلميع يعني أن كل من الشغل وقرص تلميع غمرت في سائل تلميع. يجب أن يكون عمق سائل تلميع 10-15 ملم عندما تكون المعدات ثابتة، والحضور هو جعل سائل تلميع في حالة معلقة. ، لا توجد هطول للأمطار، أكسيد الحديد (مسحوق أحمر)، أكسيد الألومنيوم ومواد تلميع أخرى تستخدم عادة عند تلميع الزجاج.




Raytool رئيس نافذة المورد الصين


(2) تلميع شعاع أيون: تلميع ION Beam هي طريقة تلميع تكميلية تستخدم لزيادة تحسين دقة تلميع الشغل الزجاجي بعد التلميع التقليدي. أولا، تحت الفراغ (1.33PA)، يتم إجراء الغاز الخامل (الأرجون، كريبتون، زينون، إلخ) إلى أيونات باستخدام طرق عالية التردد أو التفريغ، ثم تسارعت مع جهد من 20-25kv، ثم تصطدم إلى موقف 1.33 × 10 على سطح الشغل الذي سيتم معالجته في غرفة الفراغ في درجة الفراغ PA، يتم نقل الطاقة مباشرة إلى ذرات مواد الشغل، حتى تتمكن من الهروب من السطح وإزالتها.

(3) تلميع بمساعدة البلازما: تلميع بمساعدة البلازما هو طريقة تستخدم التفاعلات الكيميائية لإزالة المواد السطحي لتحقيق تلميع. يستخدم غاز معين لجعل البلازما النشط. عندما تتفاعل البلازما النشط مع سطح الشغل، يحدث رد فعل كيميائي، مما يؤدي إلى انخفاض الغاز المتقلب بسهولة لإزالة المواد السطحية للمصور.


الصين المهنية ZNSE جولة حماية نافذة الصانع

بالإضافة إلى طرق التلميع المذكورة أعلاه، هناك العديد من تقنيات المعالجة الجديدة، مثل CNC طحن وتلميع القرص، وتكنولوجيا تلميع القرص المضغوط، وتكنولوجيا معالجة السطح السلسة، وتجهيز طحن الدكتايل، وسيلة تلميع الانبعاثات المرنة، تلميع الليزر، تلميع الاهتزاز، إلخ .، درجة الذكاء مرتفعة للغاية، مع التكرار العالي. CNC طحن وتلميع وتكنولوجيا تلميع القرص الإجهاد، إلخ، خصيصا لمعالجة العدسات البصرية الكروية والكروية.