منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية اختيار آلة وسم الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار آلة وسم الليزر؟

2021-07-29 11:40:45

كانت آلات وضع العلامات بالليزر شائعة للغاية في التطبيقات الصناعية، في الوقت الحاضر، تتضمن تطبيقات آلات وسم الليزر السجائر الإلكترونية، منتجات الأجهزة، التعبئة بالأدوية / الخمور، السيراميك، التعبئة والتغليف المشروبات، منتجات المطاط، مكونات إلكترونية، الجلود، الدوائر المتكاملة (IC )، الأجهزة الكهربائية، الاتصالات الهاتف المحمول، اكسسوارات الأدوات، المعدات الدقيقة، النظارات والساعات، مجوهرات، قطع غيار السيارات، مواد البناء، مواسير PVC، المعدات الطبية والعديد من المجالات الأخرى من الرسومات والعلامات النصية، وبالتالي ترك علامات دائمة على سطح الشغل.




تتمتع هذه الصناعة بمتطلبات مختلفة لعلامات الآثار، ونوع آلة وضع العلامات بالليزر المختارة مختلفة أيضا وفقا للمواد المحددة. كيفية اختيار آلة وضع علامة ليزر مناسبة في وجه معدات الليزر العديدة؟ (علامة آلة الصين الموردفي

1.Color الألياف الليزر آلة وسم


تستخدم لعلامات لون الفولاذ المقاوم للصدأ.
يتمثل المبدأ في استخدام محلل لفيلم رقيق لتحليل سطح الطلاء الرش ليزر الفولاذ المقاوم للصدأ، ووجد أنه تحت إجراء الليزر، سيتم إنتاج فيلم رقيق على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يضرب الضوء على سطح الفيلم بعد إجراء الليزر يتم إنشاء ألوان مختلفة. ما نوع الضوء الذي يتم تعزيزه عند التدخل يعتمد على سمك فيلم أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ، عندما تكثف ضوء أحد الألوان، فإن سطح الفيلم الرقيق يظهر اللون المحسن.


2. آلة وضع علامة ليزر CO2


يعتمد ثاني أكسيد الكربون ليزر تردد الراديو ونظام المسح الضوئي عالية السرعة. يحتوي نظام الماكينة بأكمله على دقة علامات عالية، وسرعة سريعة وأداء مستقر، ويمكن تطبيقها على خطوط إنتاج تدفق المعالجة عبر الإنترنت على نطاق واسع.

الصين CO2 آلة وسم الليزر صناعة التطبيقات: تستخدم على نطاق واسع في الغذاء والمشروبات، مستحضرات التجميل، الطب، السجائر، المكونات الإلكترونية، الملابس، الهدايا الحرفية وغيرها من الصناعات


3.Portable البسيطة الألياف الليزر آلة وسم

آلة وسم الليزر الألياف تعتمد الليزر الألياف المتكاملة للغاية ومسح ضوئي عالي السرعة. قوة الإخراج مستقرة، والوضع البصري جيد، ومناسبة للرسوم الدقيقة والدقة؛ حجم صغير، تبريد الهواء الكامل، لا مستهلكين، خال من الصيانة، لتلبية احتياجات العمل الصناعي المستمر؛ مناسبة لجميع أنواع المعادن، البلاستيك الصناعي، الطلاء الكهربائي، المواد المغلفة المعدنية، المطاط، السيراميك وهلم جرا.


4.3D وضع علامة ديناميكية ونقش

مناسب لنقش المنتجات ثلاثية الأبعاد مع قوس كبير وسقطة عالية. وهي مجهزة بثلاثة محاور تحكم "3 محاور" للتحكم في البعد البؤري بحرية. يمكن نقشها على أي شكل مع دقة عالية. يمكنك اختيار وضع العلامات السطحية المنحنية ثلاثية الأبعاد، نظام تحديد المواقع المرئي ثلاثي الأبعاد، وعلامة خط التجميع الديناميكي والوظائف الأخرى. يمكن أيضا تحديد النظام الفرعي للتحميل التلقائي والتفريغ، مما يوفر بشكل كبير وقت الإعداد بشكل كبير و تكلفة العمل. تتكيف مع مجموعة كبيرة من المواد الصناعية المواد العضوية وغير العضوية، بما في ذلك المعادن، الزجاج، السيراميك، الجرافيت، البلاستيك، المطاط، البلاستيك الهندسي، المواد الكهربائية، الألياف والمركب.


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كانت المواد الخاصة بك ستكون مناسبة للوضع العلامات، فأرسلها (الألياف الليزر بمناسبة آلة الصانع الصين كارمان هاس) دراسة اختبار مواد مجانية من قبل خبراء التطبيقات لدينا.