منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق ومزايا ليزر ثاني أكسيد الكربون
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق ومزايا ليزر ثاني أكسيد الكربون

2021-11-02 15:09:31

ثاني أكسيد الكربون هو أهم غازات الدفيئة اليوم. لها تأثير كبير على ظاهرة ظاهرة الأرض والبيئة، وهي أيضا واحدة من أكبر التحديات التي تواجه البشرية.


ومع ذلك، بناء على الخصائص الفيزيائية والكيميائية الخاصة لوثاني أكسيد الكربون، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من الاستخدامات في الاقتصاد الوطني وقد اخترقت جميع مناحي الحياة تقريبا، مثل.

1. الاستفادة من خصائص ثاني أكسيد الكربون أكبر من الهواء وعدم دعم الاحتراق، العديد من طفايات الحريق تنتج ثاني أكسيد الكربون لإطفاء الحرائق.

2. يمكن استخدام ثاني أكسيد الكربون للتعقيم والتعقيم، ويمكن أيضا أن تستخدم للحفاظ على الطعام عند شغله في خزان مختوم.

3. ثاني أكسيد الكربون الصلب (أو الجليد الجاف) يمكن استخدامه للأمطار الاصطناعية، تأثير دخان المرحلة، صناعة المواد الغذائية، إلخ.

4. ويمكن أيضا أن يتم حقن ثاني أكسيد الكربون في المشروبات لجعل المشروبات مع الفقاعات وزيادة الذوق عند الشرب.




آلة وضع علامة ليزر CO2 السعر الصين


اليوم أتحدث عن تطبيق ثاني أكسيد الكربون في المجال الصناعي. كيفية استخدام ثاني أكسيد الكربون لإخراج الليزر؟

يشير ليزر ثاني أكسيد الكربون إلى استخدام ثاني أكسيد الكربون، والنيتروجين، والهيليوم كغاز يعمل (حسابات ثاني أكسيد الكربون 10-20٪)، يتم تطبيق التيار المباشر العالي الجهد في ظل الظروف المناسبة لجعل جزيئات ثاني أكسيد الكربون في حالة متحمس لتوليد الفوتونات، التي يتم وضعها في تجويف الرنين يتم تضخيم التذبذب الداخلي حتى يتم نقل ليزر قوة معين من خلال مرآة نافذة الإخراج لتشكيل شعاع ليزر قابل للاستخدام.

الليزر ثاني أكسيد الكربون هو نوع من الليزر مع قوة إخراج مستمرة أعلى. وقد تم تطوير المنتجات المبكرة والتجارية ناضجة نسبيا. يستخدم على نطاق واسع في معالجة المواد والعلاج الطبي والأسلحة العسكرية والقياس البيئي وغيرها من المجالات. في الوقت نفسه، تتمتع أيضا بمزايا الجودة البصرية شعاع الإخراج، والتماسك الجيد، وعرض خط ضيق، والعمل المستقر، وما إلى ذلك. غالبا ما يستخدم كآلة قطع أو آلة نقش أو آلة لحام في المجال الصناعي.

التطبيق: الليزر CO2 لديه طول موجة الليزر 10.6um، والذي يحتوي على معامل امتصاص منخفض للمعادن. مناسبة عموما لقطع المواد غير المعدنية والمواد المعدنية لحام. يمكن استخدامه على نطاق واسع في تطبيقات اللحام في الطيران والأدوات الإلكترونية والآلات والسيارات وغيرها من المجالات.




أجزاء آلة قطع CO2 الصانع الصين


ليزر CO2 هو ليزر غاز مهم نسبيا. هذا لأنه يحتوي على بعض المزايا البارزة:

1. لديها قوة أعلى وكفاءة تحويل الطاقة أعلى. بشكل عام، يمكن أن يكون لليزر CO2 الأنبوب المغلق قوة إخراج مستمر لعدة عشرات من واتس، والتي تتجاوز بكثير ليزراز الغاز. في الوقت نفسه، يمكن أن تصل كفاءة تحويل الطاقة لليزر CO2 إلى 30-40٪، والتي تتجاوز أيضا ليزرات الغاز العامة.

2. يستخدم الانتقال بين مستويات الطاقة التندبية الاهتزازية لجزيء ثاني أكسيد الكربون، ولديه طيف غني نسبيا.

3. فرقة الإخراج لها هي مجرد نافذة في الغلاف الجوي، أي نفاد الغلاف الجوي إلى هذا الطول الموجي مرتفع نسبيا.

4. لديه توجيه جيد، أحادية اللون واستقرار التردد، وكثافة الغاز المنخفضة.

مع أدائها العالي والموثوقية العالية والتكلفة المنخفضة، تعد الليزر ثاني أكسيد الكربون مثالية لأنظمة علامات الليزر والنقش والقطع.