منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق التصنيع المضافة في مختلف الملفات
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق التصنيع المضافة في مختلف الملفات

2021-03-18 16:53:50


التصنيع المضافة المعروف أيضا باسم الطباعة ثلاثية الأبعاد. نظرا لأن التصنيع المضي قدما، فقد تم استخدامه في العديد من الملفات. من خلال التحكم في الكمبيوتر، والمواد اللازمة والماكينة، يمكنك الحصول على أي كائن تريده في وقت قصير جدا. نظرا للميزة التي تنتج كائن إنتاج إضافات من أسفل إلى أعلى، يمكن أن يجعل الهيكل المستحيل ومعقدا يتحقق.




المصادفة التصنيع مصري (مصنع التصنيع المفردفي


يتم استخدام التصنيع المفرد في الغالب في الفضاء الدولي والبحرية والفضاء. نظرا لأن التصنيع المضي قدما يمكن أن تنتج بنية معقدة، فهذا هو الخيار الأمثل لهذه الثلاثة المقدمة التي تتطلب الآلات الدقيقة. لا سيما في الفضاء أن رائد الفضاء بحاجة إلى العمل في الفضاء دون العديد من الإمدادات، يمكن أن يؤدي التصنيع المفرد إلى الحاجة إلى الاكتفاء الذاتي.

في الطبية الطبية، يمكن للتصنيع المفرد إنتاج نموذج بشري لمساعدة الناس على رؤية الواضح حول التفاصيل في جسم الإنسان. من ناحية أخرى، يمكن حتى إنتاج الأحشاء والأوردة والعظام التي يمكن علاج العديد من المريض.



SLM النظام البصري المورد الصين


الطباعة المواد النايلون لمعالجة التصنيع المضافة

يستخدم التصنيع المفرد أيضا في بناء المساكن والسيارات والصناعات الإلكترونية والملابس وما إلى ذلك. التصنيع المفرط جعل الإنتاج أكثر ملاءمة وأكثر تخصيصا مما يحسن الوالد المعيشي للناس. توفر كارمن هاس عناصر التصنيع المضافة الذي تحتاجه. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت للحصول على المكون المثالي الذي تريده.