منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيف هي العدسات الزجاجية البصرية مصقول؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيف هي العدسات الزجاجية البصرية مصقول؟

2021-03-16 19:18:19

مع التوسع المستمر للطلب في السوق على منتجات الاستهلاكية البصرية، فإن شعبية الشاشة التدريجية للعرض الكريستال السائل والهواتف المحمولة التي تعمل باللمس، كما وضعت صناعة تصنيع الزجاج البصرية يوما بعد يوم، وعملية التلميع رابط لا غنى عنه وفي الإنتاج عملية، وقد حققت أيضا نتائج غير مسبوقة. الترقية للتكيف مع النهوض بالعدسات البصرية.


العدسة البصرية، وعادة ما تكون عدسة مصنوعة من الزجاج البصري أو غيرها من المواد الخاصة، تشير عموما إلى عدسة يمكنها نقل وضبط الضوء المرئي. يجب قياس العدسات البصرية عن طريق الأدوات البصرية للتحقق من النقاء والشفافية والتوحيد ومؤشر الانكسار والتشتت اللوني. سواء أكان تلبي المواصفات، يتم تسخين كتلة الزجاج المؤهلة ومزورة لتشكيل عدسة بصرية فارغة.




الجملة ثاني أكسيد الكربون العدسات المسح الضوئي ثيتا



عادة ما تتم معالجة ركائز الزجاج البصري عن طريق القطع والتقريب والطحن الخام والطحن الدقيق والتلميع والتفايد والطلاء والتلمية والطلاء الحبر. بعد العدسة البصرية هي أرضية ناعما من خلال السائل الكاشط، لا تزال هناك طبقة متصدعة سميكة على السطح. طريقة القضاء على هذه الطبقة المتشققة هي تلميع.

يعد تلميع الزجاج البصري عملية فوضوية للغاية، والعوامل المؤثرة هي أيضا فوضوي للغاية. هناك ثلاثة طرق تلميع سائدة للعدسات البصرية والتلميع الميكانيكي والتلميع الكيميائي والتلميع الميكانيكية الكيميائية. جميع الأنواع الثلاثة تتطلب مسحوق تلميع أو الملاط. بشكل عام، يتم استخدام الطين للطحن الخشن، ويستخدم مسحوق تلميع للطحن الدقيق للعدسات البصرية والنظارات السطحي والبلورات الطبيعية والشاشات الكريستالية السائلة والمنشارات والمرايا المختلفة.


Carmanhaas هو البصريات الليزر المهنية والنظام البصري الصين الصانع لتقديم العدسات البصرية لأداء العمل الجيد، (532NM العدسات المواضيعية للبيع الصين) أن يكون مورد الزعيم في الصين مع أفضل الأسعار. جميع منتجاتنا هي ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO.
مرحبا بكم في الاتصال بنا!