منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق تنظيف الليزر في مختلف المجالات
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق تنظيف الليزر في مختلف المجالات

2021-12-17 10:06:37

1. تنظيف العفن

يمكن لليزر تحقيق تنظيف عدم الاتصال من القالب، وهو آمن للغاية لسطح القالب، ويمكن أن يضمن دقته، ويمكنه تنظيف جزيئات الأوساخ الفرعية التي لا يمكن إزالتها بواسطة طرق التنظيف التقليدية، وتحقيق خال من التلوث الحقيقي، عالية الكفاءة والتنظيف عالي الجودة.




Carman Haas Laser Technology (Suzhou) المحدودة. مصنع تنظيف الليزر السعر الصين


2. الطيران
يجب إعادة طيل سطح الطائرة بعد فترة زمنية معينة، ولكن يجب إزالة الطلاء القديم تماما قبل اللوحة. النمو / المسح الكيميائي هي طريقة إزالة الطلاء الرئيسية في مجال الطيران. تسبب هذه الطريقة كمية كبيرة من النفايات الفرعية الكيماوية ولا يمكنها تحقيق الإزالة الجزئية والطلاء. هذه العملية ثقيلة وضارة للصحة. يمكن أن يحقق تنظيف الليزر إزالة عالية الجودة من الطلاء السطحي على جلود الطائرات، ويسهل تحقيق الإنتاج الآلي. في الوقت الحاضر، تم تطبيق هذه التكنولوجيا على الحفاظ على بعض النماذج الراقية في العديد من البلدان.

3. السكك الحديدية العبور
في الوقت الحاضر، فإن تنظيف ما قبل اللحام من القضبان الصلب جميعها تستخدم عجلة الطحن وتنظيف تلميع حزام جلخ. الركيزة تضررت بشكل خطير، والإجهاد المتبقي خطير، وتستهلك كمية كبيرة من المواد الاستهلاكية عجلة الطحن كل عام، وهو مكلف ويسبب تلوثا خطيرا للغبار في البيئة. يمكن أن يوفر تنظيف الليزر تقنية تنظيف أخضر عالي الجودة وفعال لإنتاج مسار السكك الحديدية عالية السرعة، وحل المشكلات المذكورة أعلاه، والقضاء على عيوب اللحام مثل ثقوب السكك الحديدية غير الملحومة والبقع الرمادية، وتحسين الاستقرار وسلامة عملية السكك الحديدية عالية السرعة وبعد




الصين معدات تنظيف الليزر في المبيعات المورد


4. الأدوات الدقيقة
غالبا ما تحتاج صناعة الآلات الدقيقة إلى إزالة الأسترات والزيوت المعدنية المستخدمة في مقاومة التشحيم والتآكل على الأجزاء، وعادة ما تكون عن طريق الأساليب الكيميائية، والتنظيف الكيميائي غالبا ما لا يزال لديه مخلفات. يمكن إزالة الليزر إزالة الأسترات والزيت المعدني بالكامل دون إتلاف سطح الجزء. يسبب الليزر التبخير المتفجر لطبقة الأكسيد الرفيعة على سطح الجزء لتشكيل موجة صدمة، مما يؤدي إلى إزالة الأوساخ بدلا من التفاعل الميكانيكي.

5. مجال الشحن
في الوقت الحاضر، يستخدم التنظيف ما قبل الإنتاج للسفن بشكل أساسي التفجير الرمل. تسببت طريقة التفجير الرمل في تلوث غبار خطير في البيئة المحيطة. ستوفر تقنية تنظيف الليزر حلا للتنظيف الأخضر وخالي من التلوث للرش المضاد للتآكل على سطح السفن.