منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هل هناك أي فرق بين عدسة جامعية وموسع شعاع؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هل هناك أي فرق بين عدسة جامعية وموسع شعاع؟

2021-12-25 15:10:47

يمكن أن يلعب كل من مجتهد الشعاع والماريمور دورا في جعل تأثير التركيز بالليزر بشكل أفضل، وكذلك يلعب دورا في التعميد. هناك أوجه التشابه والاختلافات بين الاثنين.


الميزين:
المصادر المصممة لضوء النقطة، ومصادر ضوء النقطة المزعومة شائعة في الحياة اليومية، مثل: ضوء رأس المطابق، لمبة مصباح يدوي قديم، والليزر من ألياف الطاقة.

بالنسبة لصناعة الليزر الصناعية، يهدف المصمم في الأساس إلى الليزر من ألياف نقل الطاقة. يتم استخدام المرايا المزينة للأنظمة البصرية لليزر CO2 والأشعة تحت الحمراء، وتستخدم مرايا تعبئة التعاون العاكسة والانتقال في نظام توصيل الشعاع للحفاظ على مجموعة شعاع بين تجويف الليزر والبصريات التركيز. يستخدم المصمم العاكز عموما مرآة مجموع النحاس، في حين أن المصمم Sermissive يستخدم عدسة سيلينيد الزنك.




متبرع شعاع الليزر المتغير


شعاع المتوسع لديه اثنين من الأغراض الرئيسية: توسيع قطر شعاع الليزر وتقليل زاوية الاختلاف من شعاع الليزر.

يشير شعاع المتوسع إلى الاختلاف إلى انتشار الأمواج الخفيفة بزاوية معينة خلال انتشارهم المكاني. حتى الأشعة الكاملة دون أي شاذة سوف تواجه بعض الاختلاف شعاع بسبب تأثيرات الحيود.
لذلك، يتم استخدام موسعي الشعاع الإضاءة لمسافات طويلة أو الإسقاط، وكذلك أنظمة التركيز. زاوية الاختلاف لتغيرات شعاع موسعة في نسبة عكسية إلى نسبة التوسع. بالمقارنة مع الحزمة غير المعالجة، يمكن أن تركز الحزمة الموسعة أصغر.




شعاع الليزر expander عدسة الصانع


في التطبيقات العملية، غالبا ما يكون من الضروري توسيع شعاع الليزر. لتحقيق هذه الوظيفة، هناك حاجة إلى عدستين على الأقل. تم تصميم معظم متوسع شعاع الليزر في أسلوب غاليليو وتتكون من مزيج من عدسة إيجابية وعدسة سلبية. بسبب انخفاض معامل التوسع والهيكل البسيط والمدمج، يتم استخدامه على نطاق واسع. يمكن أن يحقق متوسع الشعاع بقعة تركيز أصغر من خلال تضخيم شعاع الليزر.