منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > في اي نظام المسح الضوئي هو مناسبة لحام النحاس دبابيس الشعر في ELECTRIC MOTORS؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

في اي نظام المسح الضوئي هو مناسبة لحام النحاس دبابيس الشعر في ELECTRIC MOTORS؟

2021-12-11 16:54:26

تقنية القاسي


كفاءة المحرك محرك EV هو نفس كفاءة في استهلاك الوقود من محرك الاحتراق الداخلي وهو المؤشر الأكثر أهمية تتعلق مباشرة الأداء. لذلك، وصناع EV تحاول زيادة كفاءة المحرك عن طريق الحد من فقدان النحاس، وهي أكبر خسارة في المحرك. من بينها، والأسلوب الأكثر فعالية هو زيادة عامل الحمولة من الجزء الثابت المتعرجة. لهذا السبب، يتم تطبيق طريقة لف دبوس الشعر بسرعة لهذه الصناعة.

دبابيس الشعر في STATOR

عامل فتحة ملء الكهربائي ساكن القاسي حوالي 73٪ ويرجع ذلك إلى منطقة المقطع العرضي مستطيلة من دبابيس الشعر وعدد أقل من اللفات. وهذا هو أعلى بكثير من الطرق التقليدية، والتي تحقق تقريبا. 50٪.
في تقنية دبوس الشعر، متشكلة مضغوط يطلق النار على بندقية الهواء مستطيلات من الأسلاك النحاسية (على غرار دبابيس الشعر) في فتحات على حافة المحرك. لكل الموالي، بين 160 و 220 دبابيس الشعر يجب أن تتم معالجتها خلال مدة لا تزيد عن 60 إلى 120 ثانية. بعد ذلك، تتشابك الأسلاك وملحومة. مطلوب بدقة متناهية للحفاظ على التوصيل الكهربائي للدبابيس الشعر.
وغالبا ما تستخدم الليزر والماسحات الضوئية قبل هذه الخطوة المعالجة. على سبيل المثال، ودبابيس الشعر من خاصة كهربائيا وحراريا موصل الأسلاك النحاسية وغالبا ما جردت من طبقة الطلاء وتنظيفها بواسطة شعاع ليزر. وهذا ينتج مركب النحاس النقي دون أي تأثيرات التدخل من الجسيمات الغريبة، والتي يمكن بسهولة تحمل الفولتية من 800 V. ومع ذلك، النحاس كمادة، رغم ما تتمتع به العديد من الفوائد لelectromobility، ويعرض أيضا بعض السلبيات.

الليزر لحام مصنع الصين CARMANHAAS دبوس الشعر نظام اللحام: CHS30

مع ذات الجودة العالية، والعناصر البصرية القوية ولدينا مخصصة البرامج حام، دبوس الشعر CARMANHAAS نظام اللحام متاح ليزر 6KW المتعدد و8KW حلقة الليزر، والعمل منطقة يمكن أن يكون 180 * 180mm و. العمليات بسهولة ويمكن أيضا توفير المهام التي تتطلب استشعار مراقبة عند الطلب. لحام على الفور بعد التقاط الصور، لا توجد آلية الحركة المؤازرة، ودورة الإنتاج المنخفضة.




نظام CAMERA CCD

• مزودة 6000000 بيكسل الصناعية عالية الدقة، وتركيب متحد المحور، يمكن القضاء على الأخطاء الناجمة عن تركيب مائل، يمكن للدقة تصل 0.02mm.
• هل يمكن أن تتطابق مع مختلف العلامات التجارية، والكاميرات دقة مختلفة، وأنظمة الجلفانومتر مختلفة ومصادر الضوء المختلفة، مع وجود درجة عالية من المرونة؛
• البرنامج يدعو مباشرة API برنامج مكافحة الليزر، والحد من الوقت للتواصل مع كفاءة الليزر وتحسين النظام؛
• دبوس تحامل يمكن رصد الفجوة وزاوية الانحراف، وما يقابلها من إجراءات اللحام يمكن أن يسمى تلقائيا للدبوس الانحراف.
• دبابيس مع الانحراف المفرط يمكن أن يتم تخطي، ويمكن أن يتم إصلاح لحام من بعد التسوية النهائية.


 Laser Welding Manufacturer China


الليزر لحام الصانع الصين مزايا CARMANHAAS اللحام الثابت دبوس

1، لصناعة اللحام الموالي ليزر دبوس الشعر، ويمكن كارمان هاس توفير وقفة واحدة حل.
يمكن تطوير الذاتي 2، نظام التحكم حام تقدم نماذج مختلفة من أجهزة الليزر في السوق لتسهيل الترقيات والتحولات اللاحقة العملاء؛
3، لصناعة اللحام الموالي ليزر، أنشأنا R & D فريق متخصص من ذوي الخبرة الغنية في الإنتاج الضخم.