منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق القطع بالليزر في صناعة المعدات الطبية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق القطع بالليزر في صناعة المعدات الطبية

2020-06-30 16:34:28

بعد الوباء ، استخدم العديد من مصنعي الأجهزة الطبية حصانا لإنتاج ومعالجة معدات الحماية ، وأصبحت الأجهزة الطبية شائعة لفترة من الوقت. ومع ذلك ، بسبب عدم كفاية التحضير ونقص معدات الإنتاج في بعض المناطق ، كانت مواد الحماية متوترة. إن تعديل مواد الحماية لدينا يلبي بشكل أساسي احتياجات الجمهور. يعزى هذا الجانب إلى العمل الإضافي والإنتاج الإضافي لمصنعي المعدات الحاليين. من ناحية أخرى ، بسبب توريد معدات الإنتاج على نطاق واسع ، تم حل الطلب على توسيع الإنتاج إلى حد ما. عندما يتعلق الأمر بتصنيع المعدات ، عليك ذكر تطبيق آلات القطع بالليزر في صناعة الأجهزة الطبية.


تهتم المعدات الطبية بسلامة حياة الإنسان وتلعب دورًا مهمًا في حياة الإنسان. الدقة العالية قطع الألياف بالليزر آلة يرافق سلامة الحياة البشرية. يمكن لآلة القطع بالليزر الليفي معالجة زوايا إسفين صغيرة جدًا وأجزاء قطع ذات نسبة أبعاد عالية. مقارنة بمعالجة الليزر التقليدية ، يتم تقليل كل من عرض الشق وزاوية الشق وسمك طبقة إعادة التشكيل بشكل ملحوظ.




نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص للأجهزة الطبية ، فإن دقتها وأمانها ونعومتها وظروفها الصحية ومعدات المعالجة والمعالجة لها متطلبات أعلى. يوجد وضع معالجة القطع الميكانيكي للصفائح المعدنية التقليدية من حيث الدقة والتحكم في السلامة. هناك عيوب كبيرة ، والقطع بالليزر يلبي متطلبات المهن الطبية من حيث الدقة والسلامة والنعومة. القطع بالليزر الليفي هو مسح سطح المادة باستخدام شعاع ليزر عالي الكثافة ، وتسخين المادة إلى آلاف إلى عشرات الآلاف من درجات مئوية في وقت قصير جدًا ، وإذابة أو تبخير المادة ، ثم استخدام الضغط العالي غاز لقطع المادة المنصهرة أو المتبخرة من المادة. انفخ في الشق لتحقيق الغرض من قطع المواد. يضمن قطع درجة الحرارة العالية للغاية هذا إمكانية عدم تلوثه بشكل ثانوي أثناء معالجة الأداة ؛ هناك أيضًا تشطيب سطحي جيد جدًا للمواد المعالجة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات صب لمرة واحدة وتجنب مرتين أو أكثر بعد تشكيل المادة تؤدي إعادة المعالجة إلى فقدان الوقت والمواد.

من حيث قطعة العمل نفسها ، تختلف الأجهزة الطبية اختلافًا كبيرًا عن الأجزاء الميكانيكية الأخرى. إنها تتطلب دقة عالية جدًا بدون أي انحرافات ، ويمكن لآلة القطع بالليزر تلبية متطلبات المعالجة هذه بشكل جيد عند معالجة أدوات القطع والقطع.



الألياف فوهة القطع بالليزر المصنعة الصين


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشق الناتج عن القطع بالليزر ضيق للغاية ، ويتم تركيز شعاع الليزر في بقعة ضوء صغيرة جدًا ، بحيث تصل النقطة البؤرية إلى كثافة طاقة عالية ، ويتم تسخين المادة بسرعة إلى درجة التبخر وتبخرها لتشكيل حفرة. عندما تتحرك الشعاع والمادة خطياً نسبيًا ، يشكل الثقب باستمرار شقًا بعرض ضيق جدًا ، ويكون عرض الشق بشكل عام 0.10-0.20 ملم. يضمن خط القطع الصغير للغاية دقة قطع عالية.

عملية إنتاج آلة القطع بالليزر هي عملية عدم الاتصال. لن يتصل رأس القطع بالليزر بسطح المواد المعالجة ولن يخدش قطعة العمل. بالنسبة للأجهزة الطبية ، يعد التشطيب السطحي هو المتطلبات الأساسية. إذا كان من الممكن تقليل عملية الطحن السطحي لمنتجات الجهاز أثناء المعالجة ، فسيتم تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

تكنولوجيا معالجة وتصنيع الأجهزة الطبية في بلدي مقيدة بشدة بمستوى معالجة الصفائح المعدنية. حتى تطبيق معدات المعالجة عالية الدقة لآلات القطع بالليزر ، تم تحسين جودة تصنيع المعدات الطبية في بلدي بشكل كبير ، وزادت مبيعات المعدات الطبية ، كما تسارعت وتيرة تطوير الصناعة الطبية.