منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تطبيق تقنية بمناسبة الليزر على الهواتف المحمولة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق تقنية بمناسبة الليزر على الهواتف المحمولة

2022-02-25 16:04:16

تم الاعتراف بتطوير آلات علامات الليزر من قبل العديد من الصناعات، وتصبح مجموعة التطبيقات الخاصة بها أكثر فأكثر واسعة، وتصنيع الهاتف المحمول بالطبع لا استثناء. تطبق 70٪ من الروابط في معالجة الهاتف المحمول والتصنيع على تكنولوجيا الليزر ومعدات تصنيع الليزر. خاصة في السنوات الأخيرة، قامت تطوير آلة وضع العلامات بالأشعة فوق البنفسجية عالية الطاقة عالية الطاقة، وتقنية معالجة الليزر العميقة والأشعة فوق البنفسجية وتقنية المعالجة بالليزر العميقة تطوير تكنولوجيا تصنيع الهواتف الذكية. يرتبط هذا بطبيعة تكنولوجيا الليزر وطبيعة التصنيع الدقيق للهواتف المحمولة. من ناحية، لأن الليزر لديه ميزات رائعة مثل كثافة الطاقة العالية، الاتجاه الجيد والنظافة والكفاءة العالية وحماية البيئة.



آلة وسم الليزر السعر الصين


مع التطور السريع للهواتف الذكية، أصبحت الوظائف وحتى مظهر الهواتف المحمولة هي نفسها تقريبا في كثير من الحالات. أصبح كيفية تمكين المستهلكين من التعرف بوضوح على علامتهم التجارية الخاصة بهم أحد الشواغل الأساسية لمصنعي الهاتف المحمول.

إذن ما هي خصائص "وضع علامة" لآلة وضع العلامات بالليزر على الهاتف المحمول؟

بمناسبة الليزر هي طباعة الرموز المختلفة والشخصيات والأنماط وغيرها مع بقع خفيفة جيدة للغاية. نظرا لأن حزمة الليزر تم تكبيرها مرة أخرى، تصبح المكان الخفيف أصغر، فإن مساحة تأثير الحرارة صغيرة، والمعالجة دقيقة، لذلك يمكن أن تكمل بعض الإجراءات التي لا يمكن إكمالها. عملية تتحقق.

1. يمكن استخدامه في جميع الملحقات المتعلقة بالهواتف المحمولة، مثل: قذائف الهاتف المحمول، بطاريات الهاتف المحمول، رقائق، سماعات الرأس، شواحن، وما إلى ذلك، ويمكن استخدامها في مجموعة واسعة.

2. نظرا لأن إنتاج الهاتف المحمول يتكون من أجزاء كثيرة، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من آلات الليزر لعلامات العمل في نفس الوقت، مثل آلة وسم الليزر الأشعة فوق البنفسجية، آلة وسم الليزر الألياف، آلة وضع علامة ليزر CO2، إلخ.


الصين CO2 آلة وسم الليزر


3. يمكن أن يضمن أن الشعار والسلاسل والرسومات وغيرها من المعلومات أجزاء الهاتف المحمول واضحة وواضحة، ولديها مزايا دقة الإنتاج والمعالجة العالية، والكفاءة العالية، وتكلفة منخفضة، ولا المواد الاستهلاكية، وحماية البيئة.

4. يمكن أن تضمن أن "العلامة" دقيقة ودائمة، ولا تتلاشى، ويلعب دور معين ضد التزوير.

5. عملية العلامات هي معالجة عدم الاتصال، والتي لن تسبب الخدوش والاحتكاك السلبي، ولن تسبب البثق أو التكسير.