منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق تكنولوجيا معالجة الليزر في صناعة 3C
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق تكنولوجيا معالجة الليزر في صناعة 3C

2021-06-29 17:28:32

3C هو اختصار لمدة ثلاثة أنواع من المنتجات الإلكترونية: الكمبيوتر والاتصال والإلكترونيات الاستهلاكية. تلعب منتجات إلكترونية 3C وفيرة أدوار مختلفة في الحياة اليومية للناس، وتوفير المعلومات، وإعطاء الراحة، وحتى إلهام إبداع الجميع. في تطوير المنتجات، أخف وزنا وأرق وأكثر المحمولة هي أهداف السعي لتحقيق التقدم المستمر في المواد الجديدة والعمليات الجديدة والليزر هي ممثل التطور السريع لعمليات تصنيع منتجات 3C.




ليزر بمناسبة

المجموعة المستهدفة الرئيسية من منتجات 3C هي الشباب. مع صعود الجماعات المستهلك الشابة المولودة في التسعينيات، أصبحت طريقة التسويق الخاصة ب "العلامة التجارية الشابة" و "التخصيص الشخصي" تدريجيا قاتل مختلف الشركات 3C في "المعركة الحاسمة في الوقت الحاضر". النمط الشخصي على الجزء الخلفي من الهاتف المحمول، الشعار المخصص على لوحة الكمبيوتر المحمول، وتكنولوجيا الليزر تعطي منتجات 3C طرق أخرى للعب. (الصين الألياف ليزر بمناسبة آلات الصانعفي

مبدأ علامات الليزر هو استخدام شعاع الليزر لجعل علامات دائمة على سطح المواد المختلفة. تأثير العلامات هو كشف المواد العميقة من خلال تبخر المواد السطحية، أو إلى "نحت" آثار التغييرات الكيميائية والجسدية للمواد السطحية الناجمة عن الطاقة الخفيفة، أو لحرق جزء من المواد من خلال الطاقة الخفيفة لإظهار أنماط النقص المطلوبة، النص.




القطع بالليزر

يمكن استخدام القطع بالليزر للقطع الدقيق أو المعالجة الصغرى من قطع الشغل الصغيرة مثل الأجزاء المعدنية أو غير المعدنية. لديها مزايا دقة قطع عالية، عالية السرعة، والتأثير الحراري المنخفض. تشمل عمليات القطع بالليزر المشتركة على منتجات 3C ما يلي: الزجاج الياقوت شاشة الهاتف المحمول القطع بالليزر، وحماية الكاميرا عدسة الليزر القطع بالليزر، والكمبيوتر المحمول الرئيسية زر القطع بالليزر، القطع بالليزر لوحة الدوائر المرنة FPC، استقبال الهاتف المحمول صافي الحفر الليزري وهلم جرا. (التلقائي الألياف الألياف الليزر قطع الرأس الصانعفي

اللحام بالليزر

لا يصعب العثور على الأشخاص الذين يستخدمون منتجات 3C في كثير من الأحيان أن كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر يتطورون في اتجاه الخفة والحرجة. تمت ترقية المنتجات الإلكترونية في اتجاه التكامل العالي والدقة عالية، وقد أصبحت المكونات الداخلية لمنتجاتها أصغر وأكثر تطورا. تصبح درجة التكامل والتكامل الإلكتروني أعلى وأعلى، ومتطلبات تكنولوجيا اللحام (جلفو رئيس الليزر لحام الصانع) من الأجزاء الهيكلية الداخلية تصبح أعلى وأعلى.




تنتمي شعاع الليزر إلى معالجة عدم الاتصال، مع تأثير حراري صغير، ومنطقة معالجة صغيرة، وطرائق مرنة. في عملية الإنتاج الحالية للهواتف المحمولة الرقمية الراقية ومعدات المنتجات الرقمية، تلعب تكنولوجيا اللحام بالليزر دورا رئيسيا في تحسين حجم المنتج وتحسين الجودة. يجعل المنتج أخف وأرق وأكثر استقرارا، وبالتالي يستخدم على نطاق واسع.

يمكن ل Carmanhaas أن توفر لك المزيد من الليزر المستخدمة في عدسة موضوعية لصناعة 3C، وليزر رئيس جلفو ومرآة. لمزيد من التفاصيل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا.