منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > عملية تنظيف بطارية الطاقة الجديدة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

عملية تنظيف بطارية الطاقة الجديدة

2021-06-30 15:48:31

يتضمن إنتاج بطاريات الليثيوم أيون ثلاثة أجزاء: تصنيع قطعة القطب وتصنيع خلايا البطارية وتجميع البطارية. يمكن أن يؤدي إضافة تنظيف الليزر إلى العمليات التصنيعية الثلاث إلى تحسين مستوى عملية تصنيع البطارية بشكل كبير.




1. تنظيف الليزر قبل طلاء اللوحات الإيجابية والسلبية

يتم إجراء اللوحات الإيجابية والسلبية بطاريات الليثيوم بواسطة طلاء بطارية ليثيوم المواد الإيجابية والسلبية على شرائح معدنية رقيقة. عندما تكون المواد القاطعة مغلفة على الشرائط المعدنية الرفيعة، تحتاج شرائط معدنية رقيقة إلى تنظيفها. شرائط معدنية رفيعة عموما الألومنيوم رقيقة أو شرائط معدنية رقيقة. النحاس رقيقة، والتنظيف الإيثانول الرطب الأصلي سهل التسبب في الأضرار التي لحقت الأجزاء الأخرى من بطارية الليثيوم. يمكن لآلة التنظيف الجاف بالليزر حل المشكلات المذكورة أعلاه بفعالية. (الصين معدات تنظيف الليزر في المبيعات الموردفي

2. تنظيف الليزر قبل لحام البطارية

باستخدام إزالة التلوث الإشعاعي بالليزر النبضي، يحدث ارتفاع درجة حرارة السطح والتوسع الحراري. يتسبب التوسع الحراري في الملوثات أو الركيزة في الاهتزاز، بحيث تتغلب الملوثات على قوة امتصاص السطح وفصل سطح الركيزة لتحقيق الغرض من إزالة البقع السطحية للكائن. يمكن أن تزيل هذه الطريقة بشكل فعال الأوساخ والغبار، وما إلى ذلك على وجه نهاية القطب البطارية، والاستعداد لحام البطارية مقدما للحد من منتجات اللحام المعيبة. (معدات تنظيف بالليزر للبيعفي




3. تنظيف الليزر أثناء جمعية البطارية

من أجل منع حوادث السلامة من بطاريات الليثيوم، من الضروري بشكل عام تطبيق علاج الغراء الخارجي لخلايا بطارية ليثيوم للعب دور العزل، ومنع حدوث دوائر قصيرة، وحماية الدائرة، ومنع الخدوش. الليزر تنظيف اللوحات العازلة ولوحات نهاية، وتنظف السطح القذر للخلية، ويحسن سطح الخلية، ويحسن التصاق الغراء أو الغراء، ولا ينتج ملوثات ضارة بعد التنظيف. إنها طريقة تنظيف أخضر صديقة للبيئة. هذا أصبح أكثر أهمية وأكثر عندما يدفع العالم اهتماما كبيرا لحماية البيئة.

يمكن أن توفر لك Carmanhaas المزيد من المعدات لتنظيف الليزر، لمزيد من التفاصيل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا للبيع.