منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية اختيار عدسة واقية الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار عدسة واقية الليزر

2021-06-18 10:17:05

يسمى عدسة واقية من آلة القطع بالليزر أيضا عدسة التركيز لآلة القطع بالليزر. تعد عدسة التركيز من آلة القطع بالليزر نوعا من العناصر البصرية الدقيقة نسبيا. تعد عدسة واقية من آلة القطع بالليزر مهمة للغاية لآلة القطع بالليزر، وتؤثر نظافةها بشكل مباشر على أداء معالجة آلة القطع بالليزر وجودة الجودة. بالطبع، لا يستخدم فقط لآلات القطع بالليزر، ولكن تستخدم أيضا لحام الليزر والمناسبة والنقش وغيرها من معدات الليزر.




(الصين العدسات ZNSES بالجملة) عدسة الليزر واقية ar المغلفة ويندوز ZNSE ل آلة قطع الليزر CO2


إذا لم يتم تحديد العدسة بشكل صحيح، فسيؤدي ذلك إلى فقدان ليزر كبير، أضرارا متكررة لعدسة واقية، وجودة المنتج غير المستقرة، وتسبب خسائر خطيرة للمؤسسة.

فيما يلي مبادئ اختيار العدسات الواقية بالليزر:

1) الأبعاد المطابقة، وهذا سهل الفهم؛
2) المواد، وفقا لقوة الليزر المختلفة والنظر في تكلفة الاستخدام، يمكنك اختيار K9، كوارتز. في عملية التطبيق الفعلية، قسم الشركات المصنعة المحترفة هذين النوعين من المواد إلى درجات متعددة، ويمكن للعملاء اختيار المواصفات المقابلة وفقا للاحتياجات الفعلية؛
3) طلاء الطلاء والليزر لمكافحة الانعكاس، باستخدام المعلمات التقنية الطلاء المختلفة وفقا لبيئة الاستخدام.




اليوم، تستخدم معدات الليزر أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع، والعديد من الشركات لديها بالفعل عدد كبير من معدات الليزر، مثل آلات اللحام بالليزر، آلات وسم الليزر، آلات القطع بالليزر. أثناء استخدام هذه المعدات، يرتبط اختيار بعض المواد الاستهلاكية مباشرة بتكاليف استخدام جودة المنتج وجودة المنتج، مثل: مصباح زينون، مصباح كريبتون، عدسة واقية، خاصة فقدان عدسة واقية.




YAG / FIBER / 1064NM نافذة واقية لرئيس قطع الألياف 500W 1000W 1500W 2000W 4000W 6000W


Carmanhaas هي شركة تصنيع الصين المهنية لتقديم آلة وضع علامة ليزر تعمل بأداء جيد، ونافذة العدسات الواقية للليزر والمنتجات الأخرى، لتكون الزعيم المورد في الصين مع أفضل الأسعار. (1064nm قطع رئيس التركيز عدسة للبيعفي

مرحبا بكم في تصفح موقع شركة Carmanhaas لمزيد من المعلومات!