منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تصميم آلة الوسم بالليزر CARMAN HAAS
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تصميم آلة الوسم بالليزر CARMAN HAAS

2021-01-25 18:37:01

تصميم آلة الوسم بالليزر هو نوع من تصميم الصفائح المعدنية. تستخدم طابعة الليزر شعاع ليزر لنحت أنماط أو علامات تجارية أو رموز رائعة على أسطح المواد المختلفة ، وتمييزها بعلامات دائمة. تأثير النقش بالليزر هو كشف المادة العميقة من خلال تبخر المواد السطحية ؛ أو العلامة الناتجة عن التغيرات الكيميائية والفيزيائية لمواد السطح بواسطة الطاقة الضوئية ؛ أو يتم حرق جزء من المادة بواسطة الطاقة الضوئية ، مع إظهار الأنماط والنصوص ، والتي يمكن نقشها أكثر من مادة غير معدنية.





آلات التعليم بالليزر CARMAN HAAS (الشركة المصنعة لآلات وسم ألياف الليزر في الصين) تنقسم بشكل أساسي إلى آلات الوسم بالليزر CO2 وآلات الوسم بالليزر شبه الموصلة وآلات الوسم بالليزر الليفي وآلات الوسم بالليزر YAG. تستخدم آلات الوسم بالليزر بشكل أساسي في بعض المناسبات التي تتطلب دقة أعلى وأدق. بالمقارنة مع آلات الوسم بنفث الحبر ، فإن آلات الوسم بالليزر لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. يمكن استخدامها في إكسسوارات الملابس ، وتغليف الأدوية ، وتغليف النبيذ ، والسيراميك المعماري ، وتغليف المشروبات ، وقطع القماش ، والمنتجات المطاطية ، ولوحات الأسماء الصدفية ، والهدايا الحرفية ، ومكونات الإلكترونيات ، والجلود وغيرها من الصناعات. لا توجد قوة على سطح قطعة العمل ، ولا تشوه ميكانيكي ، ولا تآكل على سطح المادة.


تم تصميم آلة الوسم بالليزر بنظام تحكم مخصص ، ووضع التحكم في شاشة LCD التي تعمل باللمس ، وتصميم بسيط ومتوافق مع البشر لواجهة الإنسان والآلة ، كما أن تشغيل الجهاز أكثر ملاءمة وسهولة في الفهم. يمكن للهيكل المختوم أن يقلل من إشعاع الآلة. لا يسمح تصميم النافذة الشفافة للموظفين بفهم حالة تشغيل الجهاز بشكل حدسي فحسب ، بل يسهل تعديل العملية ، بل يحسن أيضًا من سلامة وموثوقية الماكينة. يقلل تصميم البكرة أسفل جسم الماكينة من صعوبة نقل المعدات ويحسن مرونة استخدام المعدات.



(مصنع ماكينات الوسم بالليزر) آلة الوسم بالليزر الملونة بالألياف JPT Mopa M1 M6 لتمييز لون الفولاذ المقاوم للصدأ

يتوافق تصميم آلة الوسم بالليزر مع بيئة العمل ، وينفذ المصمم سلسلة من الابتكارات من تصميم المظهر والتصميم الهيكلي وفتح القالب. تفاعل بسيط ومريح بين الإنسان والحاسوب ، العملية بسيطة للغاية ومريحة ، والأداء آمن ومستقر ؛ الشكل أنيق وبديهي وبسيط وحديث ، تم دمج جسم الطائرة في الهيكل العام ، تتم معالجة غلاف السطح بمعالجة خاصة ، على نحو سلس ونظيف ، وليس فقط مضاد للتأثير ، ومضاد للأكسدة ، وقوي دائم ودائم ، يسهل أيضًا التنظيف والصيانة. تتميز بخصائص الحجم الصغير ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والعمر الطويل ، والكفاءة العالية ، وخالية من الصيانة ، وشعاع الليزر عالي الجودة ، والبقع الدقيقة ، وعدم وجود مواد استهلاكية ، وهي مقبولة ومحبوبة من قبل المزيد والمزيد من المستخدمين