منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية ضبط معلمات آلة الوسم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية ضبط معلمات آلة الوسم بالليزر

2021-01-26 18:43:39

هناك المزيد والمزيد من مجالات آلة الوسم بالليزر. إن آلة الوسم بالليزر شائعة لدى الناس بسبب حجمها وكفاءتها العالية. تتميز آلة الوسم بالليزر بدرجة عالية من الأتمتة ، طالما أننا نعدل المعلمات ، يمكنه العمل بشكل مستقل.

كيفية ضبط معلمات التردد والسرعة آلة وسم ألياف الليزر


1. تردد الوسم ، يسمى عدد النبضات لكل وحدة زمنية تردد الوسم لآلة الوسم بليزر الألياف. هذا سهل الفهم. إذا كان تردد الوسم مرتفعًا ، فستكون نقاط الليزر كثيفة ، وإذا كان تردد الوسم منخفضًا ، فستكون نقاط الليزر فضفاضة.

على الرغم من أنه قد لا يتم الشعور به بالعين المجردة ، إذا وضعنا المكان المحدد تحت المجهر الإلكتروني ، يمكننا أن نرى بعد التكبير ، فهو في الواقع يتكون من عدة نقاط في عيون خط مستقيم مستمر. كلما زاد تردد الوسم ، زادت كثافة نقاط الليزر وجعل الوسم أكثر سلاسة.




سعر الليزر آلة وسم الصين


2. سرعة الوسم ، هنا تشير إلى سرعة حركة الليزر. تشير هذه السرعة إلى السرعة التي يمكن تعديلها في المعلمات ، وليس السرعة الإجمالية لتمييز المنتج.

نظرًا لأن سرعة الوسم الإجمالية لا يتم ضبطها من خلال معلمات السرعة فحسب ، بل تتأثر أيضًا بعوامل مثل عمق الوسم ومنطقة العلامات. تتمثل وظيفة معلمة سرعة الوسم في أنه في ظل ظروف أخرى ثابتة ، كلما زادت السرعة ، زادت سرعة الوسم.




آلة وسم الليزر الأخضر في الصين


كيفية ضبط معلمات آلة الوسم

1. يمثل الجلفانومتر 1 والجلفانومتر 2 على التوالي محورين ، المحور X والمحور Y ، أي أفقيًا وعموديًا

2. الحجم المستهدف هو الحجم الذي قمت بتعيينه لوضع العلامات ، والحجم الفعلي هو الحجم الفعلي الذي تم قياسه بواسطة العلامات الخاصة بك

3. قم بقياس الحجم الفعلي ، وأدخل النتيجة وحدد الحجم.