منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كارمان هااس يعلمك لضبط مسار الضوء من أنبوب ثاني أكسيد الكربون الليزر!
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كارمان هااس يعلمك لضبط مسار الضوء من أنبوب ثاني أكسيد الكربون الليزر!

2021-03-12 19:22:32

بعد انبعاث الليزر من مولد الليزر، يمر عبر العاكس الأول، العاكس الثاني، العاكس الثالث، ويركز أخيرا من خلال مرآة التركيز ثم تنبعث منه إلى طاولة العمل. انتقال الليزر هو في الواقع عملية انعكاسات متعددة والتركيز. خلال هذه العملية، إذا أصبح العاكس فضفاضا، فسيؤدي ذلك إلى التحول المسار البصري بالليزر، مما يجعل الليزر غير قادر على الإخراج من كأس الطائرة. فكيف ضبط أنبوب الليزر CO2؟




الصين CO2 F THETA مسح العدسات الصانع



خطوات تعديل أنبوب ليزر ثاني أكسيد الكربون

1. أولا ضبط العاكس رقم 1، حرك الحزمة إلى أقرب نقطة إلى العدسة رقم 1، ووضع نقطة في أبعد نقطة. اضبط زاوية العدسة عن طريق ضبط البراغي الثلاثة على الجزء الخلفي من العدسة لجعلها بعيدة يمكن تداخل هذه المكان الخفيف مع بقعة الضوء الأولى.

2. ضبط المرآة رقم 2، وكذلك نقل رأس الليزر إلى النهاية الأقرب إلى العدسة رقم 2 لضرب بقعة خفيفة، ثم نقلها إلى أقصى مكان لضرب بقعة خفيفة، وضبط بقعة الضوء البعيدة إلى بقعة الضوء الأولى تتداخل فقط.

ملاحظة: يجب أن يكون موقف البقعة الخفيفة أعلاه في مركز العدسة، ويجب ألا يكون على الحافة. إذا كان يضرب الحافة، فيرجى الاستمرار في ضبط العدسة حتى يضرب المركز.




CO2 ليزر بمناسبة آلة شعاع المتوسع بالجملة



3. تحقق مما إذا كان البقع الخفيفة تتداخل عندما يقع رأس الليزر في قمة مختلفة. إذا لم تتداخل، فيرجى استخدام الأسلوب أعلاه لإعادة ضبط مسار الضوء حتى تتداخل.

4. بعد تعديل النقاط الأربع لتزامن، دعونا نرى ما إذا كانت هذه النقطة في وسط ثقب مدخل ضوء رأس الليزر؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، يرجى إيقاف تشغيل طاقة الليزر وضبط موضع أنبوب الليزر. إذا كانت اليسار واليمين، فقم بضبط الطريقة التي يجب أن تذهب.