منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الفرق بين آلة القطع بالليزر وآلة الحفر بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين آلة القطع بالليزر وآلة الحفر بالليزر

CARMAN HAAS opticallenssupplier.com 2021-03-10 18:40:14

العديد من الشركات ليست واضحة بشأن التمييز بين آلات القطع بالليزر وآلات الحفر بالليزر. عندما يحتاجون إلى شراء معدات القطع بالليزر، قد يكون هناك بعض المشاكل. على سبيل المثال، الجهاز المشتريته ليس ما تحتاجه الشركة. ثم من أجل تجنب مثل هذا الموقف، دعونا نسمح لي بتحليل الفرق بين الاثنين.


سطح العمل لآلة القطع بالليزر أكبر من آلة نقش الليزر! القوة مختلفة، طريقة التحكم في حركة رأس الليزر مختلفة، والتحكم في آلة الحفر أسهل. بشكل عام، القطع بالليزر هو معالجة جوفاء، والنقش بالليزر ليس معالجة جوفاء، ويمكن التحكم في العمق.




الصين ليزر آلة القطع الصانع


قاطع ليزري

تعتمد آلة القطع بالليزر طريقة معالجة جديدة ودقة فريدة، بالإضافة إلى خصائص التشغيل السريع والمرن، والاستهلاك المنخفض. ولأن معالجة الليزر ليس لديها ضغط ميكانيكي على الشغل، فإن تأثير ودقة وسرعة قطع المنتج قطع جيدة جدا. كما أن لديها خصائص التشغيل الآمن والصيانة البسيطة. يمكن أن تعمل باستمرار لمدة 24 ساعة.
يركز ضوء الليزر المنبعث من الليزر على شعاع ليزر كثافة عالية الطاقة من خلال نظام المسار البصري. تعثر شعاع الليزر على سطح الشغل لجعل الشغل يصل إلى نقطة الانصهار أو نقطة الغليان، ومكافحة الغاز ذات الضغط العالي مع شعاع ضربات من المعدن المنصهر أو المبخرة. نظرا لأن الموضع النسبي للحزمة وحركات الشغل، فإن المواد سوف تشكل في النهاية شق، وذلك لتحقيق الغرض من القطع.


آلة الحفر بالليزر

يمكن لآلة الحفر بالليزر تحسين كفاءة النقش، وجعل سطح المكان المحفور على نحو سلس وجولة، وسرعان ما يقلل من درجة حرارة المواد غير المعدنية محفورة، وتقليل التشوه والضغط الداخلي للكائن المحفوظ؛ يمكن استخدامها على نطاق واسع لمختلف المواد غير المعدنية. المنطقة التي تم منحها المواد بدقة.
آلة الحفر بالليزر مناسبة لمواد النقش: الجلود الاصطناعية، والجلود بو الجلود الاصطناعية بولي كلوريد الفينيل، والصوف الجلدية، والمنتجات نصف النهائية، والأقمشة الجلدية المختلفة، إلخ.




آلات الحفر بالليزر للبيع المزود


يحتوي الليزر أيضا على تماسك مرتفع، كثافة عالية، وإنهاء مرتفع. بعد إنشاء الليزر بواسطة الليزر، يتم إرساله بواسطة العاكس والتشوى على الكائن المعالج من خلال مرآة التركيز، بحيث يتعرض الكائن المعالج (السطح) للحرارة القوية وزيادة درجة الحرارة بشكل حاد. يتم إذابة النقطة بسرعة أو مبخرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وتتابق مسار عملية رأس الليزر لتحقيق الغرض من المعالجة. ينقسم تطبيق تكنولوجيا معالجة الليزر في صناعة الإعلانات بشكل أساسي إلى أساليب عمل: القطع بالليزر والنقش بالليزر. لكل طريقة عمل، لدينا بعض الاختلافات في عملية التشغيل. عادة ما تكون مناسبة لنقش ومعالجة الألواح الخشبية واللون والبيانات والمواد الأخرى في صناعة الإعلانات.