منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > وصف مفصل لأجهزه الليزر ألياف البصرية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

وصف مفصل لأجهزه الليزر ألياف البصرية

جيسيكا 2017-06-21 13:23:45
ألياف بصريه إمدادات الطاقة بالليزر: وهذا هو السلطة ألياف البصرية الليزر.
شعاع الضوء الأحمر الإطار: يقع في الطريق الخفيف ، وتستخدم لتثبيت المراه والمؤشر الأحمر.
مراه الاهتزاز: المراه تهتز من ألياف البصرية علامة اله هو مراه رقميه من البقعة الخفيفة 10mm.
مربع التحكم في الإمداد بالطاقة الاجماليه: إذا كانت علامة محموله ، فلن يتم تثبيتها عاده ، ولكن إذا تمت الاشاره إلى جهاز أكبر ، سيظل من الجيد ان يكون لديك واحده.
ألياف البصرية ليزر: جهاز الإرسال بالليزر هو أيضا الجزء الأكثر مركزيه من اله الوسم بالليزر. هناك العديد من العلامات التجارية المحلية والعلامات التجارية المستوردة ، والعلامات التجارية الأكثر شيوعا تشمل المانيه ايغ ، البريطانية spi ، الفرنسية الرجل الخفيفة ، الفرنسية الليزر كوتيل ، الخ.
ميداني مراه: المعروف عموما باسم الحقل المجمع مراه ، عدسه المسح الضوئي ، f-ثيتا ميرور. الأول هو جمع الضوء من المراه علي الطائرة. عند الشراء ، وتوخي الحذر لتوضيح نطاق المزايدة ، وتقرر استنادا إلى المتطلبات الخاصة بك ، لا تكون عمياء تسعي كبيره.
شعاع المراه: معروفه باسم نطاق الصورة. تاثير مراه شعاع: تستخدم للاشاره إلى مسار الضوء. لان الليزر 10 ، 64 نانومتر غير مرئية ، وعمليه وضع العلامات الفعلية
في الوسط ، ونحن في كثير من الأحيان بحاجه إلى معرفه مكان المجموعة الليزر يقع ، ومن ثم تحديد مكان الهدف.
الكمبيوتر التحكم الصناعي ، ويمكن أيضا استخدام الكمبيوتر العام ، حول ألياف الليزر اله الوسم ، وذلك بسبب بطاقة الوسم usb بطاقة الوسم ، ولذلك فان هذا سيكون أيضا قادرا علي استخدام الكمبيوتر الدفتري ، فانه هو أيضا وظيفة من ألياف الليزر وضع علامة المحمول
ألياف البصرية الليزر اله الوسم الحكومة: كما دعا الليزر اله الوسم مجلس الوزراء ، ومجلس الوزراء التحكم بالليزر. إذا كنت مقارنه اله الوسم إلى منزل ، ثم مجلس الوزراء هو هيكل المنزل ، وكل شيء آخر في المنزل.
العب البطاقة: اتصل أيضا ببطاقة التحكم بالليزر ، بطاقة الليزر. انظر أكثر من بطاقة الوسم والبرتقال الذهبي ، وأشعه الشمس ، والقرن سوني ، شينغ شينغ تشينغ ، تايوان 502 ب بطاقة الوسم ، وما إلى ذلك ، وهو يستخدم لرسم النص في الكمبيوتر وصورنا مثل تحويلها إلى اشاره رقميه ، والاشاره التناظرية قد تنتشر بعد ذلك إلى
المؤشر الأحمر: يسمي أيضا القلم الأحمر ، وتستخدم للاشاره إلى مسار الضوء ، ونتيجة لرؤية الليزر 1064 nm ، و 650 nm الضوء الأحمر المؤشر مرئيا ، وشعاع بعد قريبه من 650 نانومتر والتراكب الخفيف 1064 نانومتر ، لذلك 650 nm الضوء يشير إلى أين ، حيث هو ضوء من 1064 nm ، وذلك للاشاره إلى تاثير مسار الضوء. يتم وضع قلم الرصاص الأحمر في الإطار مراه الشعاع الأحمر.