منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مزايا الليزر ألياف في خفض التطبيقات
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مزايا الليزر ألياف في خفض التطبيقات

جيسيكا 2017-06-23 13:42:50
(1) متطلبات التشغيل والصيانة
  يحتاج ليزر co2 إلى تعديل بواسطة المسار الخفيف ، وتاثير تعديل المسار البصري سيؤثر علي جوده القطع. ولذلك ، فان المشغل يحتاج إلى بعض متطلبات المهارة والحاجة إلى الحفاظ علي الطريق الخارجي الخفيف. تاثير العدسة الحرارية لليزر الصلبة هو واضح ويحتاج إلى الحفاظ عليها في كثير من الأحيان. ألياف البصرية ليزر نقل ألياف الضوئية ، اي تعديل ، والصيانة ، والاستقرار العالي ، وسهوله التشغيل.
(2) سرعه وتاثير القطع
  ألياف الليزر سرعه القطع هو نفس السلطة co2 2-3 الليزر مرات ، وخصوصا في ورقه قطع المعادن ، اله قطع ألياف بالليزر السرعة القاطعة لها مزايا واضحة في ثلاثه أنواع من اله قطع الليزر. ألياف البصرية ليزر قطع جهاز الشعاع جوده جيده ، وقطع الفجوة الصغيرة ، وخفض مستوي الحافة.
3) تطبيق المواد وصناعه التطبيقات
  مزيد من المواد تطبيق واسعه ، ليزر co2 وألياف الليزر للمواد المعدنية بما في ذلك ألومنيوم ، والنحاس مثل قابليه تطبيق المواد العاكسة ، وأكثر تمشيا مع صناعه الصفائح المعدنية ، 3 ج الاجهزه الكهربائية الصناعية ، وصناعه الطاقة الجديدة متطلبات
(4) استهلاك الطاقة والتكلفة الشاملة
  معدل التحويل الضوئي لليزر ألياف الضوئية هو أكثر من 30 ٪ ، ومعدل التحويل الضوئي للطاقة الكهربائية نفس السلطة اله قطع الليزر هو حوالي 10 ٪ ~ 15 ٪ ، ومعدل التحويل الضوئي من الليزر الصلب هو 3 ٪. ويستهلك الليزر الليفي ما بين 20 و 30 في المائة فقط من طاقة ليزر ثاني أكسيد الكربون ، والتكلفة الاجماليه اقل.
  ألياف البصرية الليزر قطع أكثر دقه ، والتركيز يمكن ان تصل إلى 25 يوما ، والمنطقة المتضررة من الحرارة الصغيرة ، وقطع صغيره وقطعه العمل صغيره. كنوع من وضع التصنيع مرنه ، يمكن الجمع بين ألياف الليزر مع نظام التحكم التلقائي ، وتحقيق التتبع التلقائي ، والحافة التلقائية ، والتداخل التلقائي ، وتعزيز كفاءه الإنتاج إلى حد كبير ، ويستخدم علي نطاق واسع في ورقه قطع المعادن ، وأداء أكثر ممتازة ، في الوقت الحاضر في ورقه قطع المعادن التطبيقات ، وألياف الليزر قد حلت محل عدد لا باس به من co2 ليزر والليزر الصلبة الدولة ، والتطوير المستقبلي للطاقة عاليه ألياف اختراق الليزر يمكن تسريع الاتجاه البديل.