منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > اله وسم الليزر يجلب فرص الاعمال التجارية لصناعه الهدايا diy
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

اله وسم الليزر يجلب فرص الاعمال التجارية لصناعه الهدايا diy

جيسيكا 2017-06-21 13:11:39
  وفي السنوات الاخيره ، كانت صناعه الهدايا في الأضواء وتطورت في اتجاه متنوع. وهناك تقليد لمنح الهبات في الصين ، وهي دوله البر ، كعلامة علي تبادل الصداقة واحترامها. ومع تحسن نوعيه الحياة ، يزداد الطلب علي الهدايا ارتفاعا وارتفاعا. وقد ادي تطبيق اله الوسم بالليزر في صناعه الهدايا الحرفية diy إلى زيادة كبيره في مستوي الهدايا وقيمتها المضافة ، مما يجلب المزيد من فرص الاعمال لصناعه الهدايا.
  اليوم ، والإهداء أصبحت ثقافة الموضة والاعمال اللازمة. تنوع الهدايا هو أيضا متنوعة ، والتي تنطوي علي العديد من الصناعات ، ويمكن لأي منتج ان يكون هديه إذا حزمت بشكل صحيح. وأصبحت سوق الهدايا أكثر نضجا مع تعدد الزوايا والطلب علي الطلب العام. وقد تطورت صناعه الهدايا اليوم إلى صناعه قويه ، وشركات الهدايا المهنية هي أكثر بكثير من مجرد علي الهدايا لشراء وبيع ، ولكن وفقا لخلفيه العملاء ثقافة الشركات ، والهدايا المخصصة مع الانسانيه. وهذه الخدمات ذات القيمة المضافة العالية لن تبقي الأرباح مرتفعه فحسب ، بل ستجتذب الزبائن أيضا.
  صناعه الهدايا المنافسة مكثفه ، وتريد ان تجد في أعمده من سوق الهدايا ، والشركات يجب ان تعطي منتجاتها قيمه مضافه أكثر ، والليزر اله الوسم أصبحت العديد من الهدايا المختارة للشركات المصنعة.
  مثل البطاقة المعدنية ، صوره اله الوسم بالليزر، والآن يتم استخدام الليزر الصورة علي نطاق واسع في مختلف الخلايا المعدنية تغطي حماية الهاتف ، وتبين الفردية
  هنا هو مفتاح شنق ، والفردية diy رقم لوحه الترخيص ، والسوق الساخنة جدا في 2017.