منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > عدسة مسح ضوئي F-Theta لقطع الليزر PCB FPC
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

عدسة مسح ضوئي F-Theta لقطع الليزر PCB FPC

2020-09-03 19:18:47



يعد ثنائي الفينيل متعدد الكلور ولوحة الدوائر المرنة FPC مكونات مهمة وحاملات توصيل الدوائر في صناعة 3C. في الوقت نفسه ، أصبح تطبيق الليزر على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ولوحة الدوائر المرنة أكثر شمولاً!

يمكن لآلة القطع بالليزر إجراء القطع الدقيق أو معالجة الثقب الصغير على مجموعة متنوعة من الأجزاء المعدنية أو غير المعدنية وقطع العمل الصغيرة الأخرى. تتميز بدقة القطع العالية والسرعة العالية والتأثير الحراري المنخفض. من أجل المعالجة الدقيقة لمختلف المواد المتطورة مع صلابة عالية وهشاشة عالية ونقطة انصهار عالية ، فإن القطع بالليزر له مزايا بارزة مقارنة بمعالجة قطع الاتصال التقليدية.






تشمل عمليات القطع بالليزر الشائعة على المنتجات الإلكترونية 3C القطع بالليزر لشاشة الهاتف المحمول والزجاج الياقوتي ، وقطع الليزر لعدسة حماية الكاميرا ، والقطع بالليزر لزر المنزل للهاتف المحمول ، وقطع الليزر للوحة الدائرة المرنة FPC ، وحفر الليزر الصافي لمستقبل الهاتف المحمول وما إلى ذلك.

كارمانهاس عدسات الماسح الضوئي TELECENTRIC f-THETA الشركة المصنعة ، عدسة المسح الضوئي عن بعد هي تكوين خاص ، حيث يتم تصميم البصريات لتركيز الحزمة بحيث تكون دائمًا متعامدة مع المجال المسطح ، وتستخدم لقطع زجاج العرض ، وقطع الليزر PCB FPC.
عدسة المسح TELECENTRIC F-THETA مهمة بشكل خاص لتطبيقات الحفر (مثل الحفر عبر الفتحة على لوحات الدوائر المطبوعة) للتأكد من أن الفتحة المحفورة متعامدة على السطح حتى خارج مركز مجال المسح. يمكن أن تستفيد تطبيقات اللحام والهيكلة أيضًا من استخدام العدسات عن بُعد لأن بقعة الضوء تظل دائرية حتى عند حافة مجال الرؤية.






مميزات:
(1 ، دقة عالية ، خطأ تجميع صغير: < 0.05mm
(2) نفاذية عالية:> / = 99.8٪
(3) عتبة عالية الضرر: 10 جيجا واط / سم 2
كرمانهاس عدسة UV F-thetaالشركة المصنعة الصينمزايا:
(1) حسب الطلب.
(2) تصميم داخلي متقدم ، يعتمد على سنوات من الابتكار في هذا المجال
(3) شعاع عمودي للتطبيقات الحرجة