منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيف تطيل عمر خدمة عدسة التركيز لآلة القطع بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيف تطيل عمر خدمة عدسة التركيز لآلة القطع بالليزر؟

2020-09-01 18:40:33


تعتبر المكونات البصرية جزءًا مهمًا من رأس القطع بالليزر. في عملية القطع ، كل خطوة مهمة لا يمكن فصلها عن العدسة البصرية. تستخدم آلة القطع بالليزر طاقة شعاع الليزر للقطع ، وتركز الشعاع الأصلي المنبعث من الليزر من خلال عدسة بصرية لتشكيل بقعة عالية الكثافة لقطع المواد المختلفة مثل الأنابيب الفولاذية والألواح والمعادن.

الاستخدام طويل الأمد لـ آلة القطع بالليزر يؤثر على عمر خدمة بعض المكونات. يجب استبدالها بشكل متكرر لضمان أداء آلة القطع بالليزر. يتم استبدال الفوهة والعدسة بشكل متكرر بآلة القطع بالليزر. طالما أن العدسة نظيفة ونظيفة ، يمكن الحصول على نفاذية أعلى للضوء. لذلك ، فإن نظافة عدسة التركيز مهمة جدًا.





كيفية إطالة عمر خدمة عدسة التركيز لرأس قطع الألياف؟ ستطلعك كارمان هاس على بعض الطرق الصغيرة:

1. بشكل عام ، في مسار الضوء المختوم بالليزر ، يتم استخدام هواء الضغط الإيجابي الجاف الخالي من الزيت والخالي من الغبار لضمان عدم دخول الغبار والشوائب في الغلاف الجوي إلى مسار الضوء ، وذلك لمنع تلوث البصري عدسة.

2. بقايا النفايات الناتجة عن القطع بالليزر تجعل الهواء الإضافي ينفث من فوهة القطع ، وبالتالي تقليل ضرر بقايا النفايات إلى الجزء السفلي من عدسة التركيز.

3. إذا كان ثقبًا عالي السرعة ، يمكنك رش زيت التثقيب قبل التثقيب ، بحيث لا يسقط الخبث عموديًا على الشعلة ، بل يسقط على الجانب. مما يقلل من تلف العدسة.

4. استخدم ثقبًا فائق السرعة بأقل قدر ممكن ، واستخدم ثقبًا تقليديًا لإطالة عمر خدمة عدسة التركيز.

5. من الأفضل تنظيف وصيانة عدسة التركيز في كل مرة قبل بدء العمل.





على الرغم من أنه من الصعب تنظيف وصيانة عدسة التركيز لآلة القطع بالليزر بشكل متكرر ، إلا أنه من المفيد جدًا القيام بعمل جيد في إطالة عمر خدمة العدسة ، مما يوفر الكثير من التكلفة للمؤسسة.

CARMANHAAS هي الشركة المصنعة المهنية في الصين لتقديم عدسة بصرية ليزر ذات أداء عمل جيد ، لتكون المورد الرئيسي في الصين بأفضل الأسعار. جميع منتجاتنا ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO. مرحبًا بكم في CARMANHAAS لمزيد من المعلومات حول عدسة التركيز لرأس قطع الألياف.