منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الجبهة التركيز الجباد الجلفانومتر والخلف التركيز الجلفانومتر في آلة وضع علامة بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الجبهة التركيز الجباد الجلفانومتر والخلف التركيز الجلفانومتر في آلة وضع علامة بالليزر

2021-08-23 14:37:57

تتمثل وظيفة نظام التركيز في آلة وسم الليزر في تركيز شعاع الليزر الموازي عند نقطة واحدة. تستخدم عدسة F-θ بشكل رئيسي. الطول البؤري لعدسات F-θ المختلفة مختلفة، وتأثير العلامات ومجموعة مختلفة. تستخدم آلة وسم الليزر الألياف نظام التركيز عالية الأداء المستوردة. البعد البؤري العدسة القياسية F = 160MM، المسح الضوئي الفعال نطاق هو φ110mm. يمكن للمستخدمين اختيار عدسة وفقا لاحتياجاتهم. إذن ما هي الاختلافات بين الجبهة التركيز الجالفانومتر والخلفي التركيز الجلفانومتر ومزاياها وعيوبها؟




ليزر تركيز عدسة المزود


1. عدسات مختلفة

العدسة المستخدمة في التركيز الأمامي Galvanometer هي مقياس التركيز الديناميكي، وكان مقياس التركيز الخلفي هو مقياس الجلفانومتر الأكثر شيوعا يستخدم عادة.

2. مواقع مختلفة

يتم وضع الجبهة التركيز للجبانومتر قبل أن يركز الضوء، ويتم وضع الجلفانومتر التركيز الخلفي بعد تركيز الضوء. يتم تنسيق الاثنين مع بعضهما البعض، وإخراج الشعاع من قبل الليزر يمر عبر الجلفانومتر قبل المسح.



التركيز عدسة لرأس قطع الألياف


مزايا التركيز الجبهي Galvanometer: في آلة وضع العلامات بالليزر الكبيرة التي تستخدم التركيز الديناميكي، يتم استخدام جهاز التركيز الديناميكي البؤري طويلا قبل عمليات مسح الجالفانومتر. يمكن الاستيلاء بسهولة على إخراج بقعة ضوء من قبل الليزر بسهولة من خلال عدسة التركيز الديناميكية.

عيوب الجبهة التركيز الجلفانومتر: أعلى تكلفة.

مزايا Galvanometer التركيز الخلفي: من الأسهل التحكم في برنامج التحكم، من السهل تنفيذ برنامج التحكم، والتكلفة أقل، والسرعة أسرع.

عيوب التركيز الخلفي الجلفانومتر: منطقة المسح محدودة بسهولة.



الصين ليزر التركيز عدسة مصنع


Carmanhaas هي المهنية الصينية ليزر البصريات والشركة المصنعة للنظام البصري، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من عدسة التركيز الليزر.