منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي طريقة مسح أنظمة المسح بالليزر للطابعة 3D عملية SLS؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي طريقة مسح أنظمة المسح بالليزر للطابعة 3D عملية SLS؟

2021-08-20 15:01:22

تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد يتم تشكيل عملية SLS بواسطة مواد مسحوق تلبد الليزر. واحد المشترك هو مسحوق النايلون. اليوم، تقدم كارمن وهاس طريقة المسح الضوئي لنظام المسح الليزر للطابعة 3D لعملية SLS.

نظام المسح الليفي لعملية SLS لعملية SLS يحتوي على طريقة مسح Galvanometer وطريقة مسح الرأس بالليزر.




الصين 3d غالفي ماسحة مصنع السعر

1. طريقة المسح جولفو

1) نظام مسح الجهدال واحد

هذا النظام هو عموما نظام المسح الليزر الأكثر استخداما على نطاق واسع لطابعات SLS3D. وهو يتألف من جهاز ليزر ومسح جهاز مقياس الفحص. تستخدم طابعات SLS3D بشكل عام 50 ~ 200W ليزر ثاني أكسيد الكربون (طول الموجة 1.06m). من أجل تمكين شعاع الليزر المنبعث من قبل الليزر من المتوقع بدقة على مقياس فحص المسح الضوئي بقطر بقعة صغيرة، يتم تعيين مرآة رواية تركز مرآة من شعاع شعاع بين الليزر والمسح الكلفاني (عادة ما يتم استخدام التركيز الديناميكي والعمل يتوفر جدول غرفة التشكيل الأصغر من التركيز الثابت)، العاكس (يستخدم عندما يحتاج شعاع الليزر إلى تغيير الاتجاه) وهلم جرا.

2) نظام مسح الجلفانومتر المزدوج

يمكن لنظام مسح الجلفانومتر المزدوج التغلب على قيود نطاق المسح الضوئي لنظام مسح الجالفانومتر واحد. عندما يكون حجم جزء تشكيل وغرفة التشكيل المقابلة غير قابلة للتطبيق كبير، فإن نظام المسح الضوئي مع Glvanometers المزدوج أو حتى المزيد من المجلاتين مطلوبة. عادة ما يتم استخدام نظام المسح الضوئي متعدد الأطراف متعدد الأليزر عادة لطباعة أجزاء نموذجية كبيرة الحجم (أكبر عموما من 1.2 متر)، مثل أجزاء النماذج البلاستيكية النطاق واسعة النطاق وقوالب الرمال المغلفة على نطاق واسع ونوى الرمل للصب وبعد


SLS النظام البصري في الصين

2. طريقة مسح رئيس الليزر

تستخدم طابعة SLS3D هذه محرك سيرفو لدفع جدول تشكيل X-Y لتحريك رأس الليزر على طول الاتجاه X-Y لتحقيق وظيفة مسح شعاع الليزر. لا يتطلب هذا النوع من رأس المسح ضوئي باهظة الثمن، مما يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة إنتاج معدات الطابعة SLS3D، وجعل مجموعة الحجم من أجزاء المطبوعة SLS3D غير محدودة بواسطة نطاق نظام مسح الجلفانومتر.

ما سبق هو مقدمة وتحليل أساليب المسح الضوئي لنظام المسح بالليزر للطابعة 3D عملية SLS. آمل أن أقدم لك مرجعا.



Carmanhaas هو المهنية الصينية البصريات الليزر والشركات الضوئية، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلوماتعدسة المسح Theta للطباعة ثلاثية الأبعادوبعد