منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > أساليب استكشاف الأخطاء وإصلاحها المشتركة لليزر المسح الجالفاني
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

أساليب استكشاف الأخطاء وإصلاحها المشتركة لليزر المسح الجالفاني

2021-08-24 10:22:46

نظام المسح الضوئي بالليزر هو محرك دوار عالي الأداء مصمم خصيصا لتطبيقات المسح الضوئي. جزء المحرك يعتمد مستشعر موقف عالية الدقة. تستخدم أساسا لتحديد المواقع سريعة ودقيقة للحزم. الاستشعار الكهروضوئية المستخدمة في الفحص الليزر المسح عالي السرعة لها دقة عالية، وتكرار جيد للغاية وانجراف صغير جدا. إنها تبلور سنوات الخبرة في تطوير وإنتاج أنظمة مسح الجلفانومتر بالليزر الصناعي.




Galvo Scan معالجة الليزر للبيع

إذن ما هي الأخطاء الشائعة من الفحص الليزر الفضائي وكيفية التعامل معها؟

1. محرك الجلفانومتر ليس قفل الذات

قم أولا بفحص ما إذا كانت أسلاك الاتصال غير متصلة أو استنصارها، سواء كان الاتصال صحيحا، وما إذا كان التأمين سليما. بعد تأكيد أنه صحيحة، قم بتشغيل الطاقة ومراقبة ما إذا كان ضوء المؤشر على لوحة محرك الجلفانومتر أخضر أو ​​أصفر. إذا لم يكن الأمر قيد التشغيل أو الضوء الأحمر، افصل سلك الطاقة لوحدة محرك الأقراص واستخدام multimeter لقياس ما إذا كان جهد كل محطة نهاية مدخلاته هو ± 24V. إذا كان الجهد طبيعيا، فاختبر ما إذا كان الجهد طبيعيا مع لوحة القيادة وحمل الجهاز على الجانب. إذا لم تكن طبيعية، فتح مربع التحكم واختبار الجهد التبديل إمدادات الطاقة دون تحميل. إذا كان الجهد غير طبيعي، فقم بتبديل مزود الطاقة. التالفة. بعد إدخال الطاقة أمر طبيعي، إذا لم يقم مقياس الجلفانوم بمكتبه، يتم كسر لوحة برنامج التشغيل. بالطبع، إذا كان إخراج الجهد أمر طبيعي، فإن ضوء لوحة السائق خارج أو أحمر، وهذا يعني وجود مشكلة في لوحة سائق الجلفانومتر أو المحرك. تم تأكيد لوحة السائق أن تكون سليمة. بعد توصيله بشكل صحيح، قم بتشغيل الطاقة. محرك الجلفانومتر ليس قفل الذات. محرك الجلفانومتر معطوب. وبالمثل، ابحث عن محرك جلفانومتر مؤكدا جيدا. نفذت في غياب السلطة.


غلفو الماسح الضوئي بالجملة الصين


2. محرك الجلفانومتر هو قفل ذاتي، لكنه ليس قويا بما فيه الكفاية. استخدم لوحة محرك Galvanometer مؤكدة ومحرك Galvanometer جيد للاتصال باللوحة محرك الأقراص ويتم اختبار مقياس الجلفانومتر على التوالي، والطاقة بشكل طبيعي، وتحويل الهزاز بخفة. إذا تصبح رمح المرآة "صعبة"، فمن الطبيعي؛ خلاف ذلك، يمكن الحكم على أن لوحة محرك الجلفانومتر ومحرك الجلفانومتر معطوب.

3. محرك الجلفانومتر لا يتأرجح. تحقق ما إذا كانت بطاقة العلامات لها إخراج إشارة التحكم. (لاحظ أن الإشارة هي إشارة الجهد DC من -5V إلى + 5V). بمناسبة، إذا لم يكن هناك أرجوحة، تحقق مما إذا كانت سلك الإشارة متصلا بعكس أو كسر، وإلا، فيمكن أن نستنتج أن لوحة محرك الأقراص تالفة.

4. تظهر خطوط الموجة في وضع العلامات، آلة رئيس العلامات تجعل البكاء الطفيف، ويولد لوحة محرك الجلفانومتر أعلى حرارة أعلى (يحدث التداخل). تحقق ما إذا كانت الأسلاك الأرضية متصلة بشكل صحيح. إذا كان لا يزال هناك تدخل بعد توصيل الأسلاك الأرضية، فحسب أولا إذا كانت بطاقة العلامات أمرية طبيعية (طريقة التفتيش هي استبدالها ببطاقة علامات مؤكدة جيدا ومعرفة ما إذا كان هناك تداخل عند وضع العلامات). إذا كان لا يزال هناك تداخل، فيمكنك التحقق من ذلك ما إذا كان خط اتصال المحرك Galvanometer سليم وخطوط أخرى سواء كانت هناك تشابك، إذا كان كل شيء طبيعي، فاستبدله أولا بلوحة محرك جلفانومتر مضغوط جيدا. إذا لم يكن هناك أي تدخل، فيمكن أن نستنتج أن هناك مشكلة في لوحة محرك الجلفانومتر؛ إذا كان هناك تدخل، فهناك مشكلة في محرك الجلفانومتر. (بالطبع، إذا تم استخدام مقياس الجلفانومتر لأكثر من ثلاث سنوات، فإن القدرة على مقاومة التداخل فقراء أو هناك إشارات هاتف محمولة حول رأس العلامات من الجلفانومتر أو المحركات أو المحركات أو الحقول المغناطيسية أو التعرض ل RF إشارة التبديل Q قد تؤثر على ذلك)




الصين جالفو مسح المعالجة الليزر


5. عواء
نفس الخطوة الرابعة، اختبر إشارة بطاقة العلامات، الأسلاك، التداخل الخارجي، إلخ. إذا كان لا يزال هناك عواء، فقم بتصحيح الجهد على لوحة تصفية لوحة محرك الجلفانومتر. إذا كان لا يزال لا يمكن القضاء على عواء، فأنت بحاجة إلى إرجاع المصنع يجعل التعديلات الدقيقة. (ملاحظة: لا تكون في حالة صفير لفترة طويلة، حتى لا تحرق محرك الجلفانومتر)

6. غير مقطوع أو أكثر من مختومة في العلامات
تغيير "تأخير القفز" في برامج العلامات، وتأخير انبعاث الضوء وإيقاف التشغيل. إذا لم يكن الأمر كذلك، لم يتم معايرة Galvanometer بالكامل ويحتاج إلى إرجاعها إلى المصنع لبعض التعديلات.

7. العدسة الاهتزازة هي خارج وعدسة الاهتزاز قذرة: عدسة الاهتزاز مقشر ومصدقة، تحتاج إلى استبدال العدسة الجديدة وضبط الليزر. يجب مسح عدسة الاهتزاز القذرة مع 99٪ من الكحول والقطن ماصة. إذا كان جزء الحافة هو 1 ملليمتر مربع أكبر، فاستبدل عدسة الاهتزاز.