منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مبدأ الوظيفة وتطبيق موسع شعاع الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مبدأ الوظيفة وتطبيق موسع شعاع الليزر

2020-06-17 17:13:07

في الأنظمة الضوئية الليزرية المعقدة ، تلعب المكونات الضوئية دورًا مهمًا ، مثل موسعات شعاع الليزر.

دور موسع شعاع الليزر: تقليل نقطة التركيز ؛ في وضع العلامات بالليزر أو القطع بالليزر ، كلما كان حجم البقعة أصغر ، زادت كثافة الطاقة مثل التلسكوبات ، موسعات شعاع الليزر هي أنظمة بصرية Afocal. يتكون موسع شعاع الليزر من عنصرين فرعيين ، هما العنصر الساقط وعنصر الخروج. بعد التجميع ، تتطابق النقاط البؤرية للمكونين ، أي تتطابق النقاط البؤرية لـ F in و F out.

الأنواع الأساسية لموسعات شعاع الليزر:

هناك نوعان رئيسيان أو أنواع موسعات شعاع الليزر. يتكون شكل كبلر من عدستين موجبتين ، شكل غاليلي يتكون من عدسة سلبية وعدسة إيجابية.




تقدم CARMAN HAAS Laser Technology مجموعة واسعة من أنظمة توسيع شعاع الليزر. متغير توسيع شعاع الليزر المورد

موسع الشعاع هو مجموعة عدسة يمكنها تغيير قطر شعاع الليزر وزاوية الاختلاف. شعاع الليزر المنبعث من الليزر له زاوية اختلاف معينة. للمعالجة بالليزر ، فقط عن طريق ضبط موسع الشعاع لتحويل شعاع الليزر إلى شعاع متوازن (مواز) يمكن استخدام عدسة التركيز للحصول على بقعة صغيرة ذات كثافة عالية الطاقة ؛ في قياس المسافة بالليزر ، من الضروري زيادة تعادل الليزر إلى أقصى حد من خلال موسع الحزمة للحصول على تأثير القياس المثالي للمسافات الطويلة ؛ يمكن تغيير قطر الحزمة لاستخدامها في الأجهزة والمعدات البصرية المختلفة من خلال موسع الحزمة ؛ يتعاون موسع الشعاع مع المساحة يمكن أن يؤدي استخدام المرشحات إلى تغيير توزيع الشعاع غير المتماثل إلى توزيع متماثل وجعل توزيع الطاقة الضوئية أكثر اتساقًا.




المورد المهنية CO2 / 10.6um Beam Expander


ينشأ موسع الشعاع الأكثر شيوعًا من التلسكوب الجليلي وعادةً ما يتضمن عدسة إدخال سلبية وعدسة إيجابية الإخراج. تنقل مرآة الإدخال شعاع تركيز ظاهري إلى مرآة الإخراج ، والعدستان عبارة عن هياكل محيرة ظاهرية. بشكل عام ، يتم تصنيع موسعات الشعاع الأصغر من 20 مرة باستخدام هذا المبدأ بسبب بساطتها وصغر حجمها وانخفاض سعرها. قدر الإمكان ، تم تصميم موسع الشعاع ليكون له فرق طور كروي صغير ، وتشوه منخفض في واجهة الموجة ، وانحراف لوني. تحديده هو أنه لا يستطيع استيعاب الترشيح المكاني أو تنفيذ توسيع الشعاع عند التكبير العالي.

يمكن أن تقدم Carmanhaas 3 أنواع من موسعات الشعاع: موسعات الشعاع الثابتة وموسعات شعاع الزووم وموسعات شعاع التباعد القابلة للتعديل بأطوال موجية مختلفة من 355nm و 532nm و 1030-1090nm و 9.3um و 10.6um. تتوفر أطوال موجية أخرى وموسعات شعاع مصممة خصيصًا عند الطلب. لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في الاتصال بنا.