منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هل أعددت ملحقات الليزر هذه شائعة الاستخدام؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هل أعددت ملحقات الليزر هذه شائعة الاستخدام؟

2021-01-07 19:13:14

ستفقد أجزاء كثيرة من آلة القطع بالليزر أثناء التشغيل طويل الأمد ، خاصةً بعض الأجزاء الشائعة الاستخدام. إذا تعذر استبداله في الوقت المناسب ، فلن يؤثر ذلك فقط على التشغيل العادي للمعدات ، ويؤخر دورة العمل ، بل ويتلف آلة القطع بالليزر إلى حد معين. من أجل ضمان التشغيل العادي للإنتاج ، يجب أن تكون ملحقات الليزر شائعة الاستخدام هذه متاحة بسهولة.

فم نحاسي

يمكن أن تساعد الفوهة النحاسية على الطرد السريع للغاز ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال البقع الذائبة وغيرها من الحطام من الارتداد ، وبالتالي حماية عدسة التركيز. في الوقت نفسه ، يمكن للفوهة النحاسية أيضًا التحكم في حجم منطقة انتشار الغاز ، مما سيؤثر على جودة القطع لآلة القطع بالليزر. في نفس الوقت ، سيختلف حجم فتحة الفوهة وفقًا لسمك المادة المقطوعة. تكون دورة الاستبدال بشكل عام حوالي شهرين.


الصين فوهة قطع ألياف الليزر المزود



عدسة المتوسع

موسع الحزمة عبارة عن مجموعة عدسات يمكنها تغيير قطر وزاوية تباعد شعاع الليزر. بالنسبة للمعالجة بالليزر ، فقط عن طريق ضبط موسع الحزمة لجعل شعاع الليزر شعاع موازٍ (متوازي) ، يمكن استخدام عدسة التركيز للحصول على بقعة صغيرة ذات كثافة عالية الطاقة ؛ في نطاق الليزر ، يمكن استخدام موسع الحزمة فقط لتحقيق أقصى قدر من الدقة لتحسين دقة الليزر إلى الحد الأقصى ، يمكن الحصول على تأثير القياس المثالي للمسافات الطويلة ؛ يمكن تغيير قطر الحزمة بواسطة موسع الحزمة للأجهزة البصرية المختلفة ؛ يمكن أن يؤدي استخدام موسع الحزمة مع المرشح المكاني إلى جعل التوزيع غير المتماثل للحزمة توزيعًا متماثلًا ، وجعل توزيع الطاقة الضوئية أكثر اتساقًا.




شعاع الليزر المتوسع Lensand Lensand

عدسة عاكسة

في نظام الليزر ، يوجد بشكل عام عنصر واحد أو عنصرين من العناصر البصرية الناقلة ، والتي تُستخدم عادةً كمرآة إخراج لتجويف الليزر وعدسة التركيز في النهاية. في بعض أنظمة الليزر الأخرى ، قد توجد خمس عدسات عاكسة أو أكثر. تُستخدم العدسات العاكسة كمرايا خلفية وطي المرايا للتحكم في توجيه الحزمة في تجويف الليزر وأنظمة توصيل الحزمة.


عدسة واقية

تعد العدسات الواقية من الليزر أحد الملحقات الضرورية أثناء استخدام معدات اللحام بالليزر. تتمثل الوظيفة الرئيسية للعدسة الواقية في منع تناثر الحطام ومنع تناثر السوائل من إتلاف العدسة أو المشغل. يمكن لطلاء AR عالي الضرر على كلا الجانبين أيضًا تقليل الانعكاس. فترة الاستبدال العامة للعدسة الواقية هي 3 أشهر أو تعتمد على الوضع الفعلي.




نافذة العدسة الواقية لرأس القطع بالليزر Precitec


ترتبط مكونات وجودة معدات الليزر ارتباطًا مباشرًا بكفاءة تطبيق نظام الليزر بأكمله. يمكن فقط لمصنعي ملحقات الليزر الذين يختارون العلامة التجارية تحقيق تكامل عالي وكفاءة تطبيق عالية في الملحقات ، ويمكن ضمان الجودة التقنية بشكل فعال.