منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تأثير تأثير العدسة الحرارية في تطبيقات الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تأثير تأثير العدسة الحرارية في تطبيقات الليزر

2021-01-06 19:19:41

عدسات بصرية لفيبر ليزر، كلما زادت قوة ومعالجة المواد عالية الانعكاس ، كلما كان التمدد الحراري للعنصر البصري أسرع ، وكلما زادت وضوح العدسة الحرارية ؛ عندما يتم إنشاء تأثير العدسة الحرارية ، سيزيد التمدد الحراري للعنصر البصري من قدرة التركيز ، ويصبح حجم البقعة المركزة أصغر ، ويصبح البعد البؤري والعمق البؤري أقصر. ظاهرة. سيؤدي حدوث هذه الظواهر في النهاية إلى عدم استقرار المعالجة بالليزر والتأثير على تأثير المعالجة بالليزر.




1. التأثير على الوسم
(1) اسوداد الألومينا: عندما يحدث تأثير العدسة الحرارية ، يصبح البعد البؤري أقصر ، وتقل كثافة الطاقة السطحية للمادة ، ولا يمكن أن تصبح الألومينا سوداء. في الحالات الشديدة ، يكون سواد المركز وتأثيرات الحافة غير متسق.
(2) نحت المعادن بعمق: يستخدم النحت العميق للمعادن بشكل عام عدسة مجال ذات طول بؤري قصير (عمق التركيز البؤري). عند النحت العميق بقوة عالية ، بسبب تأثير العدسة الحرارية ، تنخفض كثافة الطاقة للمادة بسرعة ، مما يؤدي إلى عدم عمق المعدن. نظرًا لأن مركز العنصر البصري يتوسع أكثر من الحافة ، فإن المركز ضحل ومحيطه عميق. (سعر المسح بعد الهدف الصين)





(3) قطع الشرائح: وفقًا للمواد المختلفة ، عادةً ما تتبنى شرائح القطع بالليزر الليفي النبضي طريقتين: سرعة بطيئة واحدة أو سرعات سريعة متعددة. يمكن أن يحدث التمدد الحراري وتراجع التبريد في وقت قصير (<1S), so the starting position can be cut through when cutting, and the material cannot be cut through other positions.
2. التأثير على اللحام
(1) اللحام النقطي للرقائق المعدنية: من أجل اللحام النقطي بالليزر عالي الطاقة للرقائق المعدنية ، فإن تأثير العدسة الحرارية سوف يتسبب في أن يكون حجم وصلات اللحام غير متناسق ، واللحام غير ثابت ، وقوة السحب غير كافية.
(2) اللحام المعدني المستمر: بالمقارنة مع القطع ، فإن اللحام بالضوء المستمر له انعكاسية أعلى. في اللحام عالي الطاقة ، سيؤدي تأثير العدسة الحرارية إلى أن يكون الجزء الأمامي من اللحام طبيعيًا ، ويكون الجزء الخلفي من عمق اللحام ضحلًا أو غير مكتمل تمامًا. لحام الألومنيوم والنحاس مواد عاكسة عالية ، وتأثير العدسة الحرارية أكثر وضوحا.




عدسة القطع بالليزر للبطارية

3. التأثير على القطع
(1) قطع الفولاذ المقاوم للصدأ: عند قطع الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن تأثير العدسة الحرارية سيؤدي إلى عدم تناسق سطح القطع ، والمزيد والمزيد من الخبث ، وحتى مشاكل القطع المستمرة.
(2) قطع الفولاذ الكربوني: عند قطع الفولاذ الكربوني ، سيؤدي تأثير العدسة الحرارية إلى المزيد والمزيد من عمليات فحص ذوبان القاع ومشاكل القطع المستمرة.