منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي الملحقات التي تتضمنها آلة اللحام بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي الملحقات التي تتضمنها آلة اللحام بالليزر؟

2021-01-09 10:32:10

1. طاولة العمل: تستخدم لإصلاح العمل والتأكد من الموضع النسبي لقطعة العمل وشعاع الليزر أثناء المعالجة. وفقًا لمتطلبات المعالجة ، يمكن لطاولة العمل أن تدفع قطعة العمل لإجراء الحركة النسبية المطلوبة.

2. نظام التحكم في آلة اللحام بالليزر: يستخدم للتحكم في الحركة النسبية بين شعاع الليزر وقطعة العمل ، وضبط معلمات العمل للآلة بأكملها لضمان التشغيل الآمن والموثوق للآلة بأكملها. لذلك ، فإن نظام التحكم هو جوهر التشغيل العادي لآلة اللحام بالليزر.


الصين الصانع لحام المحمولة


3. الليزر: هو جهاز يستخدم مبدأ الإشعاع المحفّز لتضخيم أو تأرجح الضوء في بعض المواد المُثارة ، ويمكن أن يُصدر ضوء الليزر. الليزر هو الجزء الأساسي لمعدات الليزر ، ومتطلبات الليزر مستقرة وموثوقة وقادرة على العمل بشكل طبيعي لفترة طويلة.
4. نظام التبريد: عندما تعمل آلة اللحام بالليزر ، يتم تحويل معظم طاقة الإدخال من مصدر المضخة إلى الليزر إلى الطاقة الحرارية للمصباح ، مادة العمل ، وتجويف المكثف. عندما تكون درجة حرارة مادة العمل عالية جدًا ، فإنها ستضر بشكل خطير بالتشغيل العادي لليزر. لذلك ، يجب اتخاذ تدابير التبريد. بشكل عام ، يتم استخدام نظام تبريد مغلق الحلقة ، بما في ذلك مضخات السوائل والمبادلات الحرارية والحاويات.




Galvo Head Laser Welding Factory الصين


5. دليل الضوء ونظام التركيز: يتكون نظام تركيز دليل الضوء من مستقطب دائري ، وموسع شعاع ، ومرآة أو ألياف بصرية ، ومرآة تركيز ، وما إلى ذلك ، والتي تحقق وظائف تغيير حالة الاستقطاب ، والاتجاه ونقل وتركيز الشعاع. حالة هذه الأجزاء الضوئية لها تأثير بالغ الأهمية على جودة اللحام بالليزر. تحت تأثير الليزر عالي الطاقة ، سيتدهور أداء المكونات البصرية ، وخاصة العدسة ، وسيتم تقليل النفاذية ، وسيتم إنشاء تأثير العدسة الحرارية ، كما سيزيد تلوث السطح من فقدان الإرسال.

تقوم آلة اللحام بالليزر بوظائف الترسيب ، الختم ، الإصلاح والإصلاح للتآكل ، الخدوش ، الثقوب ، الشقوق ، تشوه العيوب ، تقليل الصلابة ، ثقوب الرمال وغيرها من عيوب القوالب وقطع العمل المعدنية. بعد الإصلاح ، لن تتعرض المصفوفة للتشوه أو التلدين أو التقويض أو الإجهاد المتبقي ولن تغير هيكلها المعدني. دقة الإصلاح عالية. يتراوح سمك الطلاء من بضعة ميكرونات إلى بضعة مليمترات ، ويحتاج فقط إلى التلميع. يمكن أن تعمل حماية الأرجون عالية الطاقة لفترة طويلة. طاقة شعاع الليزر قابلة للتعديل ، وسرعة الحركة قابلة للتعديل ، وعمليات اللحام المختلفة ممكنة. يتميز اللحام بالليزر بدرجة عالية من التشغيل الآلي ويمكن التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر. سرعة اللحام سريعة والكفاءة عالية. يمكنها بسهولة إجراء اللحام بأي شكل معقد.