منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما مدى قرب تكنولوجيا معالجة الليزر لحياتنا اليومية؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما مدى قرب تكنولوجيا معالجة الليزر لحياتنا اليومية؟

2022-03-10 17:58:43

تم اقتراح نظرية ضوء الليزر لأول مرة من قبل آينشتاين في عام 1917. الليزر ينبعث ينبعث من ذلك من خلال انبعاثات الذرات المحفزة. بالمقارنة مع مصادر الضوء العادي، فإن الليزر لديه أحادية اللون جيدة، سطوع عالي وجيدة الاتجاه الجيد.

في عام 1960، في هذا العام، أحدث العالم الأمريكي ثيودور ميلر بنجاح أول ليزر في العالم، ليزر روبي. في نفس العام، اخترع العالم السوفيتي السابق نيكولاي باسوف ليزر أشباه الموصلات. جميع الليزر الشائع في الحياة اليوم يتم إنشاؤها جميع أشباه الموصلات.



أجزاء آلة قطع CO2 الصانع الصين


في الواقع، يتم استخدام الليزر على نطاق واسع في حياتنا، لذلك دعونا نلقي نظرة على مدى إغلاق حياتنا لتطبيقات الليزر؟

تطبيق الليزر في الحياة

تكنولوجيا معالجة الليزر ومعدات الليزر ترتبط ارتباطا وثيقا بحياتنا. يمكن القول أن الليزر هي واحدة من أهم الاختراعات البشرية في القرن العشرين. ليس من المبالغة. بدون الليزر، لن يكون هناك عصر معلومات. أقراص الليزر، اتصالات الألياف البصرية، مسح الباركود، الطباعة بالليزر، مؤشرات الليزر، إلخ، لا غنى عنها في عصر المعلومات، وحياتنا اليومية لا تنفصل منها.

تخترق معدات الليزر جميع جوانب الحياة، وحالة الهاتف المحمول النص، وشعار، وحروف لوحة مفاتيح الكمبيوتر، ونقش الأجهزة، وقطع وحام قطع غيار السيارات، وتصنيع الفضاء، وإنتاج السكك الحديدية عالية السرعة، وتصنيع الطائرات، إلخ. كلها مرتبطة بمعالجة الليزر وبعد


قطع غيار الليزر الصين الصانع


معدات الليزر يحسن نوعية الحياة اليومية

في الحياة: الأجهزة المنزلية المختلفة مثل طباخ التعريفي، التلفزيون، الكمبيوتر، ثلاجة، غسالة، سكين المطبخ، ووك، زجاجة اللبن وغيرها من الأدوات اليومية، شعار العلامة التجارية، مقدمة النص، مقدمة الأداء، الباركود، إلخ. على هذه الأشياء، تقريبا جميع استخدام الليزر الآن آلة الوسم موجودة، وعلامة الليزر جميلة وليس من السهل أن ترتديه، وكانت الطباعة الحبرية التقليدية أو وضع العلامات الورقية قديمة منذ فترة طويلة.

بالطبع، هناك العديد من الأماكن في معدات الليزر ذات الصلة بحياتنا، مثل الجمال الطبي وأسلحة الليزر وتكنولوجيا الاتصالات المعلوماتية والتلفزيون الليزر وغيرها من الصناعات أو المنتجات الأخرى التي تتطلب تكنولوجيا الليزر. يمكن القول أن حياتنا كانت أشعة الليزر "قاعدة".