منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تطبيق تكنولوجيا معالجة الليزر في السكك الحديدية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق تكنولوجيا معالجة الليزر في السكك الحديدية

2022-03-09 15:45:12

مع التنمية الاقتصادية السريعة، ترتبط السكك الحديدية ارتباطا وثيقا بالحياة اليومية للناس وهي واحدة من المكونات الهامة لمركبات النقل.

من أجل تحسين كفاءة التشغيل التشغيلية بشكل فعال، تستخدم مواد سبائك الألومنيوم الآن في عملية تصنيع سيارات الركاب. نظرا لأن مواد سبائك الألومنيوم لها خصائص الوزن الخفيف ومقاومة التآكل والظهور السلس والأسطح المنحنية المعقدة وقوة محددة عالية، فإنها يمكن أن تقلل بشكل فعال من وزن سيارات الركاب بشكل فعال. المقاومة والكتلة، إضافة الأحمال الثقيلة. من أجل تحسين كفاءة معالجة مواد سبائك الألومنيوم بشكل فعال وضمان سلامة سيارات الركاب، من الضروري تغيير أساليب المعالجة التقليدية واستخدام تقنية الليزر للتجهيز والتصنيع.




الصين جالفو مسح المعالجة الليزر


حقول تطبيق تقنية الليزر في تصنيع سيارة الركاب في السكك الحديدية هي أساسا في مجالات تصنيع لوحات ومحات، لحام المكونات الرئيسية، والنقل المواد لخطوط الإنتاج التلقائي، وزرع الشعار. وبعد

لا يمكن لمعالجة تكنولوجيا الليزر بشكل فعال فقط ضمان حزم قطار السكك الحديدية فحسب، بل تستخدم أيضا التحكم في الكمبيوتر للتحكم بشكل فعال في عائد الشغل المعالج، وسيتم فقد سطح الشغل المعالج أثناء المعالجة، مع مظهر جميل ومختلف أحجام. يمكن التحكم بدقة.

معدات الليزر تتغير الطريقة التي يسافر بها الناس

تطورت البشر من المشي في جميع الأربع للمشي بشكل مستقيم، ومن ثم النقل، مما يثبت أن العلوم والتكنولوجيا قد عززت دائما تطوير الحضارة الإنسانية. بالإضافة إلى السكك الحديدية والسيارات والسفن والطائرات وحتى سفن الفضاء التي نرى عادة أنها لا تنفصلة عن معدات الليزر. في الإنتاج، مطلوبة آلات وضع العلامات بالليزر لوضع أجزاء، والرموز، والأحرف، وما إلى ذلك، وآلات القطع بالليزر مطلوبة لقطع الإطار، لوحات الصلب، الزجاج، الأبواب، البلاستيك، إلخ. آلات لحام الليزر مطلوبة لإطارات اللحام، الأبواب والنوافذ، المحركات، الاسطوانات، أجهزة الاستشعار، وما إلى ذلك، وآلات قياس الدقة الليزر ثلاثية الأبعاد مطلوبة لقياس أبعاد المحركات والأجزاء.




أجزاء آلة قطع CO2 الصانع الصين


تقنية الليزر تعمل على تحسين كفاءة الإنتاج

تستخدم معدات الليزر على نطاق واسع في مئات الصناعات مثل التصنيع الإلكتروني، صناعة السيارات، تغليف الأغذية، المعدات، المعدات الدقيقة، المجوهرات، إلخ. معدات الليزر يمكن أن تحسن بسرعة كفاءة الإنتاج، وتحسين جودة المنتج، وتقليل التكاليف للمصنعين. إنها ميزة لا تضاهى من معدات الإنتاج والتجهيز التقليدية.