منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خطوات لضبط المسار البصري لآلة علامات الليزر UV
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خطوات لضبط المسار البصري لآلة علامات الليزر UV

2021-06-21 15:05:31

من أجل أن يكون لآلة وضع العلامات بالليزر تأثيرا جيدا وكفاءة العمل العالية، فمن الضروري أن يكون لديك شعاع ليزر عالي الجودة ولضمان الدقة العالية لعلامات الليزر. وهذا يتطلب منا ضبط نظام المسار البصري لآلة وضع العلامات بالليزر بأفضل حالة قبل العمل. لضبط نظام المسار البصري لآلة وضع العلامات بالليزر، ما هي الخطوات التي تحتاج إلى إيلاء اهتمامها؟

يتطلب تعديل المسار البصري لآلة العلامات بالليزر الأشعة فوق البنفسجية الصبر والجدي والحذر. الخطوات المحددة هي كما يلي:



الصين عدسة الأشعة فوق البنفسجية للبيع


1. قم أولا بدوره على امدادات الطاقة الخفيفة الحمراء وإزالة مفتاح QUOUSTO-OPTIC ACOUSTO-OPTIC Q. ضبط المرايا والوحدات الأمامية والخلفية بحيث يتزامن بقعة الضوء المنعكسة مع بقعة مضيئة الضوء الأحمر. ل

2. في الخطوة الثانية، قم بتشغيل الثلاجة المتداولة وإمدادات الطاقة بالليزر. ضع تردد مضاعف بين مجتهد الشعاع والمرآة الأمامية. ضبط امدادات الطاقة بالليزر. اضبط قيمة امدادات الطاقة إلى حوالي 10A أو أكثر. لاحظ ما إذا كان هناك ليزر أخضر على مضاعف التردد. ضبط بلطف شريحة المرآة الأمامية حتى يظهر الليزر الأخضر. تقلر تدريجيا من تيار الإخراج من إمدادات الطاقة بالليزر حتى 8A. أو أصغر.

3. في الخطوة الثالثة، استمر في ضبط مقابض التكيف الأربعة قليلا على إطارات العاكس الأمامية والخلفية لجعل قطر بقعة الليزر الأخضر تصبح الأكبر والألمع. ضع مضاعف الترددات تحت العدسة التركيز، وضبط قوس شعاع المتوسع لجعل قطر المكان والألمع والألمع (ملاحظة: لا تضبط أبدا واحدة من مقابض الضبط كبيرة جدا أو سريعة جدا، وإلا سيكون من السهل حدوث انحراف دائرة ليزر سهلة وليس هناك ليزر. عادة ما تكون معدات آلة الوسوم بالليزر لديها مسامير قفل المسار البصري، يرجى تشديدها مباشرة بعد ضبط المسار البصري لمنع المعدات من التشغيل أو الاهتزاز المفرط، مما قد يسبب المسار البصري للانحراف).



الصين مصنع الأشعة فوق البنفسجية F-Theta بالجملة مصنع


4. قم بتثبيت مفتاح Quousto-Optic Q، ضع التردد المزدوج بين المرآة الأمامية ومتوسع الشعاع، ومراقبة ما إذا كان قفل ضوء التبديل Acousto-Optic Optic Optic Light هو طبيعي، ما إذا كان هناك تسرب خفيف، وعندما يوجد هو تسرب الضوء عن طريق تحويل مزود الطاقة Q محرك الأقراص. ضبط موقف Q. بعد التعديل، قم بزيادة التيار الكهربائي بالليزر لمراقبة ما إذا كان هناك تسرب خفيف حتى لا يوجد تسرب إضاءة على الإطلاق.

Carman Haas هي الشركة المصنعة في البصريات الليزر والنظام البصري، وتوريد عدسة الأشعة فوق البنفسجية وعدسة الأشعة فوق البنفسجية F-Theta، مرحبا بكم في الاتصال بنا.