منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية القيام بصيانة الفحص الليزر المسح الجلفانومتر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية القيام بصيانة الفحص الليزر المسح الجلفانومتر؟

2022-03-21 17:56:43


يعد مقياس فحص المسح الضوئي بالليزر جهازا به بنية تصميم دقيقة، وتشغيل مستمر لفترة طويلة سيؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة، والذي سيكون له تأثير معين على تأثير الاستخدام. لذلك، عند استخدام مقياس الفحص المسح الضوئي بالليزر، يجب أن نولي الانتباه إلى العملية الصحيحة. في الوقت نفسه، من أجل إطالة عمر الخدمة بفعالية من مجموعة المجلفن المسح الضوئي بالليزر، يجب علينا أيضا اتخاذ تدابير الصيانة الصحيحة.




CO2 LASER GLVO الماسح المورد


يتم تقسيم صيانة مقياس المسح الضوئي بالليزر تقريبا إلى ثلاثة أجزاء، تبديد الحرارة، وإزالة الغبار، وتنظيف العدسة ورعايتها. طالما أن العناصر الثلاثة تتم يوميا، يمكن الحفاظ على المعدات جيدا ويمكن توسيع نطاق حياته.

1. تبديد الحرارة هو وسيلة فعالة للحفاظ على مقياس المسح الضوئي بالليزر. لذلك، عند تثبيت Galvanometer Professional Laser المسح الضوئي، توخي الحذر بعدم وضع مدخل الهواء والمنفذ بالقرب من الهيكل، وترك مساحة معينة للهواء للتنظيم. ، يجب تثبيت مروحة تبريد داخل الهيكل، ويجب استخدام مكيف الهواء لتبرد عندما ترتفع درجة الحرارة المحيطة لضمان تبديد مقياس الجلفان الليزر جيدا أثناء التشغيل، وذلك لتجنب الآثار الضارة للحرارة العالية على معدات.

2. إيلاء الاهتمام لتنظيف الغبار على جهاز Galvanometer في المسح الضوئي بالليزر أثناء الصيانة اليومية، واستخدام بندقية جوية بانتظام لتفجير الغبار على مدخل الهواء ومخرج الجلفانومتر الليزر. يتم حظره عن طريق الغبار ويؤثر على تبديد الحرارة للجهاز.




الألياف الليزر جالفو المرايا الصانع


3. إذا سرقت عدسة العدسة من المسح الضوئي بالليزر سلعا واحتاجها إلى تنظيفها، فإن الهواء الذي يضيفه جسم الإنسان يحتوي على النفط والماء، والذي سيؤدي إلى تلوث العدسة، لذلك لا تفجره مباشرة مع فمك، ولكن استخدامه كرة غسل الأذن لتفجير العدسة حتى يكون سطح العدسة خالية من الجزيئات. ثم استخدم مسحة قطنية خاصة مغموسة في الأسيتون الصف المختبر والإيثانول لمسح بلطف. إذا كنت تستخدم ورقا للتنظيف عدسة، فقم بتطوي ورقة تنظيف العدسة في المربعات الصغيرة والساندويتش بين أصابعك الأربعة التي تبللها، ثم امسحها بلطف في اتجاه خطوط الطلاء من عدسة الجالفانومتر الفحص بالليزر.